الفن والفنانون

للمرة الأولى..

هند البلوشي تخوض تجربة التقديم الإذاعي

الوقت الثلاثاء 08 يناير 2019 4:00 ص
هند البلوشي تخوض تجربة التقديم الإذاعي

اليوم الثامن هند البلوشي

اليوم الثامن وكالات

عبر أثير إذاعة (كويت إف إم) تستعد الفنانة الكويتية هند البلوشي لخوض تجربة التقديم الإذاعي للمرة الأولى في مشوارها، من خلال البرنامج المنّوع (كسرة مود مع هنود)، الذي يُبث مساء كل خميس من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساءً.
وأعلنت البلوشي ذلك عبر صفحتها الرسمية على الإنستقرام، حيث كتبت: (كل خميس على إذاعة "كويتي إف إم" "كسرة مود مع هنود" برنامج منوع بأسئلة غير اعتيادية).
وكتبت أنه برنامج مختلف، وفيه روح جديدة، وقالت: (لأول مرة أخوض تجربة التقديم الإذاعي الذي سيُصوَّر ويُنقَل لايف عبر أبلكيشن محطة كويتي إف إم، الذي يمكن للمستمع تحميله عبر الأجهزة الذكية)، كما أعلنت عن اسم ضيفها في الحلقة الأولى وهو الفنان عبد العزيز الويس.

البرنامج يحمل أفكارًا جديدة وغير تقليدية، وفقًا لما ذكره فريق العمل، وهو مختلف عن البرامج الإذاعية السابقة؛ حيث يتضمن عدة فقرات وفلاشات متنوعة، بالإضافة إلى أن هناك نوعًا من المشاركة، ففي كل حلقة سيُقدم سؤال للجمهور لزيادة نسبة التفاعل عبر أرقام هواتف البرنامج، كما يمكن للضيف المشاركة في السؤال، ويقدم البرنامج جوائز قيّمة.
يُذكر أن البرنامج من إعداد فاطمة العازمي وإشراف عام أحمد البريكي، وإخراج مشعل السالم.
أما عن آخر أعمال هند البلوشي فهي تستعد للتصوير والعودة من جديد مع الفنان طارق العلي بعد غياب عن آخر عمل جمع بينهما، والعودة ستكون من خلال مسلسل (المتزوجون)، وهو من تأليف عبد العزيز الحشاش، وإخراج نعمان حسين، وسوف تظهر هند خلاله بعدة شخصيات مختلفة.
كما أنها طرحت قبل فترة (سنجل) بعنوان (ماكو)، من ألحان وتوزيع وماسترنج محمد الشطي، وكلمات وهم، كما تقدم على مدى شهرين ورشة كتابة النص المسرحي تحت إشرافها.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة