بحضور قيادات الحكومة والهلال الإماراتي..

السلطة المحلية بالعاصمة عدن تدشن حملة نظافة

270 عامل متطوع و 3000 عامل نظافة ويرافق الحملة عدد من الآليات التي تقوم برفع المخلفات والأتربة

محمد مساعد

دشن نائب رئيس الوزراء الأستاذ سالم الخنبشي ومعه ممثلين عن الهلال الأحمر الإماراتي وقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن حملة النظافة الشاملة تحت شعار #لاجلك ياعدن كلنا عمال نظافه.
وانطلقت الحملة صباح اليوم في مديريات صيرة وخور مكسر والمعلا والتواهي بعدد 270 عامل متطوع و 3000 عامل نظافة ويرافق الحملة عدد من الآليات التي تقوم برفع المخلفات والأتربة من الشوارع العامة.

وخلال التدشين أشاد نائب رئيس الوزراء بالحملة التي ستعيد لعدن وجهها المشرق الذي عرفت به منذ زمن، ودعا جميع فئات المجتمع إلى المشاركة الفاعلة في هذه الحملة مع الاستدامة في حملة التوعية لتبقى عدن نظيفة وجميلة.

من جانبه ثمّن محافظ عدن أحمد سالم ربيع الدور الفاعل الذي بذله فريق حملة التوعية على مدى شهر من خلال النزول لكافة المديريات والمدارس والأسواق، وأشاد بالمتطوعين وعمال النظافة باستمرار الحملة في كل شوارع عدن، وحثهم على بذل مزيد من الجهود لرفع المخلفات.

ودعا المحافظ كافة المواطنين للحفاظ على نظافة مدينة عدن وعدم رمي المخلفات في الأماكن العامة وأضاف انهم وفرو كمية من صناديق القمامة سيتم توزيعها على المديريات، وسيكون عام 2019 عام نظافة لمدينة عدن.

الجدير أن حملة النظافة سبقتها حملة توعية استمرت لمدة شهر تحت شعار #لاجلك ياعدن كلنا عمال نظافه بمشاركة من فريق المتطوعين ومركز التوعية البيئية بصندوق النظافة.

حضر التدشين نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي، محافظ عدن أحمد سالم ربيع، وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، مدير أمن عدن ومدراء المديريات، وممثلين عن الهلال الأحمر الإماراتي.