تنسيق خطة العمل..

"سما للتنمية والإرشاد" تزور مقر الانتقالي في عدن

رحب جميع القيادات ورؤساء الدوائر في المجلس الانتقالي الجنوبي بمنظمة سما

دنيا حسين فرحان

في خطوة ايجابية وجدية قام صباح اليوم عدد من اعضاء منظمة سما للتنمية والإرشاد وهم غسان محمد المدير التنفيذي لمنظمة سما وزبيده عبد ربه نائب مدير الشؤون التنظيمية وفاطمة العاقل مدير العلاقات العامة بالمنظمة وعلي الاسدي مدير شؤون المنظمات ودنيا حسين فرحان نائب مدير الدائرة الاعلامية بزيارة لمقر المجلس الانتقالي في مديرية التواهي واللقاء بالأمين العام للمجلس أ.أحمد حامد لملس الذي رحب بالأعضاء وابدا استعداده لدعم ومساندة المنظمة وحملتها الاولى لمكافحة المخدرات.

واضاف الجعدي نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الذي كان حاضرا في اللقاء انه على اتم الاستعداد لتقديم يد العون للمنظمة في بداياتها ولكافة ما ستقدمه لمكافحة لظاهرة المخدرات التي اعتبرها آفة التهمت ابناءنا ومجتمعنا بشكل عام.

ووجه بتحويل الاعضاء الى الدائرة التنظيمية وشؤون المنظمات وعلى اثر ذلك تم اللقاء بمسؤول في الدائرة الاستاذ عاد ومناقشة الية عمل الحملة والذي وجه بان يتم التنسيق بين المنظمة وبين دائرة حقوق الانسان المعنية بمثل هذه الحملات وضرورة التعاون المشترك من اجل انجاح حملة مكافحة المخدرات بالشكل المطلوب.

وكان للمحامية ذكرى معتوق مدير دائرة حقوق الانسان كلمتها التي رحبت بشدة باعضاء المنظمة وخططها من اجل تناول قضايا تمس المجتمع وتحارب الظواهر السلبية فيه، واشادت بالجهود التي تبذل من منظمة سما من اجل فرض نفسها على المجتمع ومن أجل خدمة الشباب ومعالجة العديد من القضايا التي تمسهم بشكل مباشر.

وبادرت بضرورة تواجد تنسيق وتعاون مشترك بين دائرة حقوق الانسان ومنظمة سما في اولى حملاتها عن المخدرات واي حملات اخرى تختص في الجانب الانساني والمجتمعي ووجود شراكة في الهدف ووضع خطط عمل مشتركة وتوسيعها على نقاك واسع.

وفي هذا السياق رحب جميع القيادات ورؤساء الدوائر في المجلس الانتقالي الجنوبي بمنظمة سما وانهم سيسعون بكافة الطرق لدعهما ماديا ومعنويا من اجل خدمة الجنوب وابناءه في مختلف المناطق.