الفن والفنانون

تصوير أبنائها..

زينة تحضر أولى جلسات المحاكمة في دبي

الوقت الجمعة 11 يناير 2019 2:16 م
زينة تحضر أولى جلسات المحاكمة في دبي

اليوم الثامن زينة

اليوم الثامن القاهرة

حضرت الفنانة زينة جلسة المحاكمة التي جرت في دبي بالدعوى القضائية المنظورة إثر مشاجرة بينها وبين أسرة أميركية من أصول مصرية على خلفية اتهام زينة لهم بمحاولة تصوير أبنائها خلال تواجدها مع شقيقتها لتناول العشاء بأحد فنادق الإمارات في العام الماضي.
وخلال الجلسة التي نظرتها محكمة الجنح طالب محام زينة إضافة اتهام "هتك عرض بالإكراه" لوالد الفتاة لكونه لمس صدر شقيقة زينة. بالإضافة إلى إدخال الفتاة ابنة مقيمي الدعوى لكونها شاركت في عملية الاعتداءات التي تعرّضت لها زينة وشقيقتها. مطالباً ببراءة موكلته فيما هو منسوب اليها من اتهامات.
ونفت زينة ان تكون قد بادرت بالاعتداء على مقيمي الدعوى مؤكدة على انهم حاولوا تصويرها خلسة وطالبتهم بالكف عن هذا السلوك. مشيرةً إلى أنها تعرّضت لاعتداء منهم بشكلٍ مباشر.

وكانت زينة قد غادرت دبي بعد انتهاء التحقيقات في أعقاب توقيعها على قرار يؤكد مثولها للتحقيق في الإمارات في حال استدعائها لذلك. وهو ما استلزم حضورها إلى أولى جلسة المحاكمة التي جرت الثلاثاء الماضي.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة