زيارة تفقدية..

رئيس الجمهورية يطمئن على صحة محافظ لحج

رئيس الجمهورية يطمئن على صحة محافظ لحج ومدير الكلية العسكرية بالعاصمة السعـودية

الرياض

قام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحه، اليوم، بزيارة لمحافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله التركي ومدير الكلية العسكرية اللواء الركن عبدالكريم الزومحي اللذان يتلقيان العلاج في مستشفى مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية بالعاصمة السعودية الرياض جراء اصابتهما في الحادثة الاجرامية بالطائرة على قاعدة العند العسكرية والتي اطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

حيث كان في استقبال فخامته لدى وصول المستشفى مدير المدينة الطبية اللواء طبيب سعود الشلاش وعدد من المختصين.

واطمأن فخامة الرئيس على صحة محافظ لحج ومدير الكلية العسكرية..متمنيا لهما الشفاء العاجل..مستمعا منهما الى تفاصيل الحادثة التي تعد سلوكاً ونهجاً اجرامياً دأبت عليها المليشيا الحوثية الايرانية في حربها العبثية ضد الوطن والشعب ومقدرة في استخدامها لكل الوسائل الممكنة لحصد الأبرياء وسفك الدماء في اكثر من موقع ومكان في المدن والمناطق الآهلة بالسكان على السواء.

وأكد فخامة الرئيس حرصه على الرعاية التي سيحضون بها في هذا المدينة الطبية وبلد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية الشقيقة السند والداعم لليمن في مختلف المواقف والظروف.

من جانبهم عبرا اللواء التركي واللواء الزومحي عن سعادتهما وامتنانهما لزيارة فخامة الرئيس والاطمئنان علي صحتهما كعادته وفياً ومتابعاً لابناء شعبه قيادة وأفراد في مختلف المواقف والظروف..مؤكدين ان الحرب مع قوى الشر والظلام من عصابات الحوثي الايرانية ومن يواليها حتمية حتى تطهير كل ارجاء الوطن من دنس تلك الجماعات الأثمة..مجددين مواصلة النضال والعمل تحت قيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

رافق فخامة الرئيس في زيارته وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.