بأمر الطبيب

نجوى فؤاد ممنوعة من "الكلام الكتير"

نجوى فؤاد

وكالات (القاهرة)

تمر النجمة نجوى فؤاد، هذه الأيام، بأزمة صحية بسيطة أجبرتها على المكوث فى المنزل، بناء على تعليمات الطبيب المعالج لها، وقالت نجوى فؤاد أنها ممنوعة من "الكلام الكثير" بأمر الطبيب حتى لا تتعرض لإجهاد وتعب أكبر، خصوصا وأنها لازالت مرهقة ولا تغادر منزلها.

 

 الفنانة الاستعراضية ولدت في الاسكندرية وعملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الافلام. أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الافلام التي قامت ببطولتها منها  ألف بوسة وبوسة وحد السيف ، كما قامت بالعمل في بعض المسرحيات منها  بداية ونهاية ولا العفاريت الزرق، كما قدمت استعراضات راقصة منها «قمر 14» من ألحان محمد عبدالوهاب و«ليلة الدخلة» كما عملت في التلفزيون في عدد الاعمال الدرامية ومنها مسلسل "عاشت بين أصابعه".

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

 

 تعتبر إحدى الممثلات الأكبر تواجدا في عدد الأفلام على الشاشة ورغم أدوار الراقصة المتكررة في هذه الأفلام فإنها حاولت أن تعطي نفسها مكانة كممثلة خاصة في فيلم حد السيف و أعلنت اعتزالها الرقص في عام1988.. وقدمت أكثر من 205 عملاً فنيا متنوعا بين السينما والدراما والمسرح، ولعل أبرز أعمالها "حد السيف"، و"كشف المستور" و"السكرية"، و"الدكتورة منال ترقص" و"البيضة والحجر" ومسلسل "البلطجى".