تعتذر لمي عز الدين..

كنده علوش تتوقف عن التمثيل عامين

كنده علوش

وكالات

قررت الفنانة كندة علوش الحصول على إجازة مدتها عامان، ستغيب خلالها بشكل موقت عن الساحة الفنية، وذلك للتفرغ لرعاية طفلتها "حياة".

الأمر الذى جعلها ترفض عددًا كبيرًا من السيناريوهات الدرامية والسينمائية، من بينها مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي تقوم ببطولته مي عز الدين، وبذلك تغيب كندة عن السباق الدرامى الرمضانى للعام الثالث على التوالى.

وخلال الفترة الحالية ترفض الفنانة كندة الظهور فى الإعلام، بسبب زيادة وزنها التي نتجت عن حملها، ومن المقرر أن تخضع خلال الفترة المقبلة لنظام غذائي معيّن، للرجوع لوزنها الطبيعى خلال فترة وجيزة.

وكانت الفنانة كندة علوش قد كشفت عن حملها في أول سبتمبر الماضي، وكانت علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف قد احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017 وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

جدير بالذكر أنّ آخر أعمال كندة علوش الدرامية، كان مسلسل "حجر جهنم" الذي قدمت من خلاله دورًا مميزًا، وذلك بالمشاركة مع كل من الفنانة شيرين رضا، وأروى جودة، ودارت أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي تشويقي، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه، ولاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور، وكانت هناك ردود فعل إيجابية من خلال السوشيال ميديا، وآخر أعمالها السينمائية كان فيلم "الأصليين".