يونايتد يفوز على برايتون بهدفين لهدف..

وولفرهامبتون يجتاز ضيفه ليستر بأربعة أهداف لثلاثة

أهداف بالجملة

لندن

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى فوز مثير على ضيفه كريستال بالاس (3-4)، السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من الشامبينزليغ.

وتقدم كريستال بهدف عن طريق أندروس تاونسيند في الدقيقة 34، وأدرك صلاح التعادل لليفربول في الدقيقة 47. وأضاف البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 53، ولكن جيمس تومكينز أدرك التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 65.

وسجل صلاح الهدف الثاني له والثالث لليفربول في الدقيقة 75، قبل أن يؤكد السنغالي ساديو ماني فوز الفريق بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل ماكس ماير الهدف الثالث لكريستال بالاس.

ورفع الفوز رصيد ليفربول إلى 60 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي الذي يلتقي، الأحد، مع مضيفه هيديرسفيلد تاون.

وفي مقابلة السبعة أهداف أيضا، اقتنص فريق وولفرهامبتون في افتتاح الجولة ذاتها فوزا مثيرا من ضيفه ليستر سيتي (3-4)، السبت أيضا، ويدين وولفرهامبتون بالفضل في هذا الفوز للاعبه دييغو غوتا.

وتقدم وولفرهامبتون بهدفين حملا توقيع دييغو غوتا وريان بينيت في الدقيقتين الرابعة و12، وعاد ليستر سيتي للمباراة عبر تسجيل هدفين بواسطة ديماراي جراي وكونور كودي لاعب وولفرهامبتون بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 47 و51.

وسجل دييغو غوتا الهدف الثاني له والثالث لوولفرهامبتون في الدقيقة 64 ولكن ويس مورغان أدرك التعادل لليستر قبل ثلاث دقائق من النهاية. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف دييغو غوتا هدف الفوز القاتل للولفرهامبتون بعد أن سجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه.

وفي باقي المباريات فاز مانشستر يونايتد على ضيفه برايتون (1-2)، وساوثهامبتون على ضيفه إيفرتون (1-2)، ونيوكاسل يونايتد على ضيفه كارديف سيتي (3 -صفر)، وبورنموث على ضيفه ويستهام يونايتد (2 -صفر) وتعادل واتفورد سلبيا مع بيرنلي.