تقديرا لدعم النادي والرياضة..

نادي الشعلة بعدن يكرم الشيخ علي جلب

تقديرا ووفاء لما يقدمه من دعم غير عادي للنادي

عدن

كرمت ادارة نادي الشعلة الرياضي بمحافظة عدن ممثلة برئيس النادي الكابتن/ محمد حسن ابو علاء ونائبه الشيخ/ سالم الوادي الشخصية الرياضيه الشيخ / علي جلب رجل الاعمال المعروف تقديرا ووفاء لما يقدمه من دعم غير عادي للنادي ..
واكد الكابتن / محمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة ان جهود الشيخ/ علي جلب كبيرة ودعمه لنادي الشعلة ولرياضة عدن بلا حدود حتى وصل دعمه الى الحواري بلا حدود ولا احدا يستطيع ان ينكر او يزايد على وقوف هذا الرجل ودعمه لرياضة عدن وغير الرياضة..
مضيفا في حديثه بان تكريم نادي الشعلة كاحد الاندية العريقه في اليمن للشيخ/ علي جلب ياتي كعرفان وشكر من قيادة وقواعد نادي الشعلة الرياضي وكل الرياضيين الى هذا الرجل صاحب الايادي البيضاء في محافظة عدن..
متمنيا من كل التجار ورجال الاعمال ان يحذو حذو الشيخ/ علي جلب في دعم الرياضه التي لن تنهض الا بمشاركة التجار ورجال المال والاعمال للرياضة..
من جانبه فقد عبر الشيخ/ علي جلب عن سعادته بهذا التكريم وهذه اللفتة من نادي كبير ومن نجم غير عادي اسمه / ابو علاء والذي امتعنا بفنياته ونجوميته في الملاعب واليوم يقود اكبر نادي وهذا مكسب كبير للنادي بالتاكيد سيقفز بالشعله الى افضل المواقع..
مؤكدا استمرار دعمه لنادي الشعلة ولرياضة عدن بقدر المتاح وربي يوفق اندية عدن وكل اندية اليمن لتحقيق افضل الانجازات والبطولات ..