كرمت فيه "اليوم الثامن"..

بالصور| "اقرأ" تنظم حفلا مهيبا بعدن وتكرم الأوائل

جانب من حفل التكريم - جلال عمر

جلال عمر
محرر ومعد تقارير صحافية متعاون مع صحيفة اليوم الثامن

نظمت رياض ومدارس اقرأ في مدينة عدن حفلا مهيبا بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول وبداية الفصل الدراسي الثاني، كرمت  فيه الأوائل والمبرزين وأولياء الأمور والجهات الرسمية والأهلية وصحيفة اليوم الثامن التي واكبت نشاطات المدارس خلال الفصل الدراسي الأول.
وفي الحفل الذي حضره مسؤولون وقيادات تربوية يتقدمهم وكيل محافظة لحج وضاح نصر ومدير الأنشطة في مكتب التربية بعدن خالد هيثم ومدير مكتب التربية والتعليم في المنصورة علي علوي، ومحمد فيصل مدير قسم الأنشطة،
ومسؤولة الإعلام في المديرية بسيمة  وصالح ابو عوذل رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن، والتربوية القديرة فاطمة البار ومدير مجلس اباء الطلاب علي عبيد الصلاحي.
وألقت في الحفل كلمات أشادت في مجملها بالنجاحات المتواصلة التي تحققها مدارس اقرأ في النهوض بالعملية التعليمية، حيث أشاد مدير مكتب التربية والتعليم في المنصورة علي علوي بالنجاحات التي حققتها رياض  ومدارس اقرأ.. متمنيا تحقيق مزيدا من النجاحات لما لذلك من فائدة على المجتمع ومستقبل البلد.
وقال ان "رقي أي بلد لن يتم الا بالاهتمام بالتعليم والتربية".
وأدت طالبات وطلاب مدارس اقرأ وصلات غنائية وعروض مسرحية عكست الابداعات التي يتحلی بها الطلاب والطالبات.
كما تدشين مجلة صدی اقرأ العدد الأول التي تتضمن  الفعاليات والأنشطة التي قامت بها المدرسة خلال الفصل الدراسي الأول
وتخلل الحفل تكريم مسؤولي التربية والتعليم وأولياء الأمور والجهات التي ساهمت في إنجاح الفصل الأول من العام الدراسي الحالي ومنها صحيفة اليوم الثامن التي تم تكريمها نظير دورها في رصد الأنشطة الخاصة باقرأ.
كما تم تكريم المعلمين والمعلمات والطلاب الأوائل، بشاهدات تقديرية.
حضر الحفل أولياء أمور طلاب مدارس اقرأ، والذين عبروا عن فخرهم بما حققه أبنائهم وبناتهم خلال الفصل الدراسي الأول.