مان سيتي ضد تشيلسي..

السيتزنز يلقن البلوز درسا قاسيا بسداسية "فيديو"

مان سيتي ضد تشيلسي

وكالات

فى مباراة مان سيتي ضد تشيلسي أمطر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، شباك نظيره تشيلسي بنتيجة 6-0  خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب "الاتحاد" في قمة مباريات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اهداف مان سيتي ضد تشيلسي

تقدم رحيم سترلينج بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة من خلال كرة عرضية قابلها بتسديدة قوية فى شباك البلوز، ثم سجل سيرجيو أجويرو الثاني فى الدقيقة 13 من تسديدة صاروخية قبل منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 19 أضاف أجويرو الثاني له والثالث لفريقه مستغلا خطأ فادح من باركلي لاعب وسط تشيلسي بعدما قدم له الكرة على طبق من ذهب، قبل أن يصنع اللاعب نفسه هدف السيتي الرابع من خلال تمرير الكرة إلى الألماني جوندوجان الذي قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك فى الدقيقة 25.

ولأول مرة فى تاريخ مشاركات تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز يستقبل 4 أهداف فى أول 25 دقيقة فى أى مباراة.

وفى الشوط الثاني سجل أجويرو الهاتريك عند الدقيقة 56 من خلال ركلة جزاء تسبب فيها رحيم سترلينج، ليسددها بطريقة رائعة على مرمى كيبا.

ونجح أجويرو في معادلة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول فى ترتيب هدافي البريميرليج ، برصيد 17 هدفا لكل منهما.

وفي الدقيقة 80 سجل رحيم سترلينج الهدف الثاني له والسادس لفريقه، من خلال عرضية رائعة من الواعد زيتشينكو، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

بهذه النتيجة يتصدر مان سيتي الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة بفاقر الأهداف عن ليفربول، في الوقت الذي تراجع فيه تشيلسي للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.