حقوق وحريات

عقد جلسات نقاشية..

"اتحاد نساء اليمن" يوعي بحماية الأطفال من العنف بأبين

الوقت الاثنين 11 فبراير 2019 8:41 ص
"اتحاد نساء اليمن" يوعي بحماية الأطفال من العنف بأبين

اليوم الثامن اتحاد نساء اليمن في أبين

اليوم الثامن عدن

ينفذ فرع اتحاد نساء اليمن في أبين، حملة توعية للمواطنين بحقوق الأطفال وحمايتهم القانونية عبر عقد جلسات نقاشية في مناطق المحافظة، بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف).

وتستهدف الحملة رفع وعي السكان بالقوانين الوطنية والدولية الخاصة بحقوق الأطفال، وحثهم علی حمايتهم من كل مظاهر العنف، وتعريفهم بالخدمات التي يوفرها مشروع الحماية القانونية التابع للاتحاد للأطفال المعنفين.

وقالت الأمين العام لفرع اتحاد نساء اليمن بأبين، عديلة خضر، في جلسة توعية عقدت بمدينة جعار "إن برنامج الحملة يشمل تنفيذ (12) جلسة توعية للأهالي في عموم مديريات المحافظة، موضحة أن هذه الجلسات تستهدف شرائح الأطفال من عمر 15 والشباب والشابات والرجال والنساء من مختلف الأعمار لتعريفهم بالمخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الأطفال على مستوى الأسرة أو الشارع والمجتمع وكيفية إبعادهم وحمايتهم من البيئات المساعدة على الانحراف أو الأماكن التي تدفعهم للجريمة.

ودعت الجميع إلى حماية الأطفال من العنف بكافة أشكاله وصوره، مؤكدة علی ضرورة إبلاغ مشروع الحماية القانونية بالأطفال الذين يتعرضون للانتهاكات والعنف سواءً من الأسرة أو من المجتمع.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة