الصحة والمجتمع

بحضور مدير التربية بالمديرية..

ثانوية سرار أبين تكرم طلابها الأوائل

الوقت الاثنين 11 فبراير 2019 12:36 م
ثانوية سرار أبين تكرم طلابها الأوائل

اليوم الثامن استُهل حفل التكريم بكلمة لمدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ يسلم عاطف بارك

كرمت ثانوية سرار بمديرية سرار يافع محافظة أبين صباح الأحد 10 فبراير 2019 م طلابها الأوائل والمتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018 -2019 م وذلك بحضور الاستاذ يسلم عاطف السعيدي مدير مكتب التربية بالمديرية وشيخ عوض النوباني المستشار بمكتب التربية بالمحافظة.

واستُهل حفل التكريم بكلمة لمدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ يسلم عاطف بارك في مستهلها للطلاب الذين حصدوا المراتب المتقدمة،متمنيا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح في الفصل الدراسي الثاني. شاكراً لإدارة ومعلمو الثانوية كل الجهود التي يبذلونها في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية.

موضحا أن ثانوية سرار تعد واجهة المديرية،حيث أثبت عدد كبير من طلابها الخريجين تفوقهم في جميع المجالات ،وتشهد على ذلك العديد من كليات جامعة عدن وحضرموت.

كما القيت في الحفل ايضاً عدد من الكلمات للأخوة عبدالفتاح سعيد شيخ مدير الثانوية،والأستاذ صالح البخيتي عن المعلمين وكلمة للطلاب القاءها الطالب محمود أنيس،هنأوا فيها الطلاب المتفوقين بما حققوه من تميّز.آملين أن يكون هذا التكريم عاملاً محفزاً لبقية الطلاب لمضاعفة جهودهم في التحصيل العلمي وتعويض مافاتهم في الفصل الدراسي الثاني. شاكرين في ختام كلماتهم كل من ساهم وقدم الدعم للإرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية بالثانوية ولو بالكلمة.

وكان قد تخلل الحفل قصيدة شعرية للطالب سالم فضل نالت اعجاب الحاضرين.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين بشهادات تقديرية وجوائز عينية. فيما حصد الطالب محمد نصر عبادي جائزة الطالب المثالي بالثانوية.

حضر حفل التكريم ايضاً كل من،مدير مكتب الإعلام بالمديرية منير العمري،ونائب مدير الأمن منير ناصر راجح ورئيس قسم شؤون الموظفين بالتربية عبدالحكيم صالح ثابت،ورئيس قسم الأحصاء محمد احمد الشنبكي،وطلاب الثانوية والمعلمين.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة