السحب على الكامري..

بدء مهرجانات هايبر المستهلك 2019 بحضرموت

السحب على الكامري

المكلا
أعلنت إدارة هايبر المستهلك التابع لمؤسسة كردوس القابضه التي يرأسها  الشيخ عبيد بن صالح كردوس التميمي عن موعد السحب الأول لمهرجانات هايبرالمستهلك 2019 لتسويقيه والذي سوف يكون مساء اليوم الجمعه الموافق 2019/3/1 بساحة مواقف الهايبر الخلفيه في حفل مميز سأيقام  برعاية كل من مؤسسة  المهري للتجاره ومؤسسة مهدمي للتجاره.
حيث من المقرر أن يتم السحب على سيارة كامري تويوتا موديل 2018 م مقدمة من مؤسسة المهري للتجارة كجائزه كبرى ثانيه في مهرجان إجمع واربح مع سناك تايم.
كذلك سيتم في هذا الامسيه السحب على تذاكر سفر عبر طيران اليمنيه وتآشيرات لإداء مناسك العمره مع الإقامه في فنادق مكه المكرمه والمدينه المنوره  مقدمة من مؤسسة مهدمي في سحبها الأول لمهرجان مهدمي للتسوق الجاريه فعالياته حالياً في صالة هايبر المستهلك.
مدير مؤسسة مهدمي للتجارة الاستاذ عمر ابوبكر مهدمي قال إن مؤسستنا لديها مجموعه متميزه من المنتجات الغذئية ذات الجوده العاليه وسنقدم عدد كبير من الجوائز القيمه كالثلاجات والمكيفات وشاشات بلازما ....الخ.
في السحب الاول والسحب الثاني لمهرجان مهدمي للتسوق إضافه الى تذاكر السفر والتاشيرات للفائزين من جهتة قال الشيخ
 سعيد مسلّم الزويدي رئيس مؤسسة المهري إننا سعيدين بما حققناه من ترويج لمنتجنا كيك (سناك تايم) والذي قدمنا فيه سيارات تويوتا جميعها موديل 2018 موزعة على محافظات المهره وشبوه وحضرموت التي فاز فيها المتسابق عبود حيّان ايلوكس2018 في السحب الأول الذي تم في هايبر المستهلك.
والأن يسعدنا أن نقدم لفائز آخر مع سناك تايم سيارة كامري تويوتا 2018 في السحب الثاني لنا الذي سوف يكون بنفس الموقع هايبر المستهلك في 1-3 متمنين حضور جميع المشاركين ليستلم الفائز سيارته ومن المتوقع إنضمام شركات ومؤسسات اخرى لمهرجات هايبر المستهلك لهذا العام.