عدن..

مسابقة منهجية ثقافية لمارس الثانوية بالمنصورة

شهدت المسابقة تنافسا جيدا بين طلاب المدارس

عدن

استضافت صباح الاثنين الموافق 19/ 2 / 2019 في مدرسه الحقاني مسابقه المنهجيه الثقافيه للمراحل الثانويه حيث العامه وشاركه خمس ثانويات وهي. ثانويه النعمان وثانويه خليفة وثانويه باديب ومجمع بن رباع ومجمع خديجه .
وحصلت على المركز الاول مجمع خديجه والمركز الثاني ثانويةالنعمان والثاني مكرر ثانوية باذيب، حيث قام قسم الانشطة برئاسه الاستاذ محمد فيصل. وقسم الاعلام برئسه الاستاذه بسيمه درهم رئيس قسم التوجية ومشرفه الشعبة الثقافي الاستاده فاطمه هاشم تكريم الطالبات في الطابور الصباحي الذي حصلو على المراكز الاولى في مسابقه الموهوبيين.
الحاضريين. الاستاذ محمد البري مدير عام مديريه المنصوره والاستاذ على علوي مدير اداره التربية والتعليم م المنصوره. على الصلاحي رئيس مجلس الاباء ووكلا المدارس ومشرفين الشعب.

وفي جو من الحماس والحيوية نظم قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم المسابقة المنهاجية لمدارس التعليم الثانوي وقد سارت المسابقة بشكل ممتاز تخللت أسئلة المسابقة تقديم العديد من الطلاب الموهوبين في هذه المدارس الاناشيد والقصائد الشعرية .. وشهدت المسابقة تنافسا جيدا بين طلاب المدارس وكانت النتيجة على النحو التالي.
1- ثانوية خديجة بنت خويلد المركز الاول .
2- ثانوية النعمان - بنين المركز الثاني.
3- ثانوية باذيب -بنات المركز الثاني مكرر .
وقد سلم ترس المسابقة للمدرسة والشهائد التقديرية للمدارس الفائزة والمشاركة من قبل مدير عام مديرية المنصورة الاخ محمد عمر البري ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاخ علي علوي.