بحضور مدير مكتب التربية بالمديرية..

مدرسة مصعب بن عمير بلحج تكرم أوائل طلابها

حفل تكريمي رائع إقامته مدرسة مصعب بن عمير بمنطقة الرويس بمضاربة وتحت رعاية الصندوق الخيري بمنطقة الر

الحوطة

في حفل تكريمي رائع إقامته مدرسة مصعب بن عمير بمنطقة الرويس بمضاربة وتحت رعاية الصندوق الخيري بمنطقة الرويس بمضاربة لحج وذلك بحضور الأستاذ فهد عبدالقادر مدير مكتب التربية بالمديرية، والأستاذ بكيل ذياب رئيس شعبة التوجيه بالمديرية، والأستاذ عارف زيد مدير التدريب والتأهيل، والأستاذ جبار سالم علي مدير دائرة الرقابة والتفتيش، وعدد من مدراء المدارس ممثلاً بمدير مدرسة عمرو بن العاص الأستاذ ياسر ناجي وعدد من المعلمين ومجلس الإباء بالمدرسة.

حيث بداء الحفل بأيات من الذكر الحكيم ، ثم افتتح الحفل مدير مدرسة مصعب بن عمير ، ورحب كلمته الأستاذ ناصر علي قائد بالحاضرين وفي مقدمتهم الأستاذ فهد عبد القادر مدير مكتب التربية بالمديرية وكل الحاضرين كلاً بأسمه وصفته ومباركاً للأوائل والمتفوقين.

كما شكر مدير مدرسة مصعب بن عمير رئاسه الصندوق الخيري بمنطقة الرويس على وقوفه وانجاحه لهذا الحفل وكذلك كل من وقف مع الإدارة وقدم الدعم المادي والمعنوي.

من جانبه ألقى الأستاذ فهد عبد القادر مدير مكتب التربية كلماته النيرة والواضحة والتوجيهية التي نالت استحسان الحاضرين لما فيها من توجيهات تربوية من أب ومعلم يوجهه طلابه ومعلميه ، مهنئاً جميع الطلاب المتفوقين ومشيداً بدور إدارة مدرسة مصعب بن عمير على ما تقوم به.

وشدد الأستاذ فهد على إنتظام العملية التعليمية وحث الأهالي على مساندة إدارة التربية على القيام بواجبها تجاه التعليم.

وعقب نهاية الحفل قامت اللجنة بتكريم الخمسة الأوائل في المدرسة و تكريمهم بشهادات تفوق وشهادات تقديرية والعديد من الجوائز العينة، وكذلك تم تكريم المعلمين في المدرسة بشهادة تقديرية وهدايا.

من جانبه القئ الاستاذ جميل مهدي المشرف على الحفل كلمته والتي قال فيها: لقد استطعنا أن نوصل رسالتنا إلى المديرية بل إلى المحافظة بأننا قادرون على بناء جيل سلاحة العلم والمعرفة،جيل همه الوحيد كيف يكون مبدعاً...جيل كيف يكون مميزاً وانا لقادرون بتوفيق الله لنا على إيجاد حلول ومجموعة إصلاحات لسير العملية التعليمية لكن لن يتم ذلك إلا بمساندة مجلس الآباء لنا.

الجدير بالذكر أن الحفل تخلل بعدد من الفقرات الإنشادية والمسرحية بعنوان الطالب الكسول والتي قدمها الطالب علي جعدان وكذلك كلمة المتفوقين والتي ألقاها الطالب الرائد مجد معين الطلبي واختتم الحفل بالنشره الفكاهية للأستاذ ناصر بجاش أبو رهيب.