أخبار وتقارير

أطقم عسكرية مع أسلحتها

الإمارات تقدم دعما لقوات الحزام الأمني في بالحاف شبوة

الوقت الأحد 02 أبريل 2017 10:55 م
الإمارات تقدم دعما لقوات الحزام الأمني في بالحاف شبوة

اليوم الثامن قوات أمنية في الجنوب

اليوم الثامن خاص (عتق)

وصلت  عصر يوم الاحد الى منطقة بئر علي، عشرات الاطقم العسكرية، دعما لقوات الحزام الأمني «نخبة بالحاف» مقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة، لتعزيز الأمن في المناطق المحررة.

واستلم قائد الحزام الأمني في بلحاف العميد خالد علي العظمي، الأطقم العسكرية مع أسلحتها المتوسطة، مشيدا بما تقدمة دولة الامارات في كافة المجالات الأمنية والخدمية.

وقال العميد «العظمي» أن الدعم المقدم من دولة الامارات العربية المتحدة  ليس بالغريب ونابع من موقع المسئولية التي نحظى بها ولاهتمام اكبر وتعاون ملحوظ نتشرف به.

وكما ثمّن دور دولة الامارات العربية المتحدة ودعمها للحزام الأمني لتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة بشكل عام وذلك بتعزيزها بعدد من الاليات والأطقم العسكرية، الذي تعد رافدا   للحزام الأمني في بلحاف الذي يتولى مهمة حماية وتأمين أكبر مشروع في البلاد وهي منشأة بلحاف الغازية .

وأعرب قائد الحزام الأمني في بلحاف عن شكره لدولة الامارات على دعمها واهتمامها الكبير بأمن محافظة شبوة وبقية المناطق المحررة.

 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة