اليوم العالمي للمرأة..

في اليوم العالمي للمرأة.. إليسا توجه رسالة للنساء

النجمة اللبنانية إليسا

القاهرة

نشرت إليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، رسالة توجهها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، قائلة : " المرأة منها نصف المجتمع وبس.. المرأة كل المجتمع، ولو ما منها، ما في مجتمع، ولا في أمل، ولا في استمرارية. في يوم المرأة العالمي، دعوة واحدة لجميع النساء في العالم: لا تسكتن عن حق مقدس أبدا".

يُذكر أن حلت مؤخرًا ذكرى وفاة والد إليسا الشاعر اللبناني زكريا خوري ، فقد تداول جمهور إليسا، مقطع فيديو قاموا بتركيبه وجمعوا فيه بعض من تصريحاتها التي قالتها عن والدها في إحدى اللقاءات التليفزيونية لها والتي كانت تتحدث فيها  بشكل مؤثر وتساقطت دموعها، ووضعوا في الخلفية أغنيتها المعروفة باسم "زكريا"، والتي تغنت بها لوالدها الراحل.

وظهرت إليسا خلال مقطع الفيديو وهي تقول في إحدى لقاءاتها الإعلامية: "لو مين ما قابلت ومين ما عطاني حنان.. لو مين ما عطاني عاطفة كبيرة ؛ عاطفة البي مافي شي بيعوضها".

وقامت إليسا بمشاركة مقطع الفيديو الذي نشره أحد معجبيها عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، معلقه: "اليوم يصادف ذكرى وفاة والد كل الاليسيانز الشاعر الكبير زكريا الخوري عايز بس اقول انه الشخص هذا جاب لهالعالم جوهرة خلت اسمه لامع لحد اليوم وما حدا نسيه وفعلا اللي خلف ما مات.. أرقد في سلام ".