برعاية المجلس الانتقالي..

افتتاح بطولة الشطرنج للفتيات في مدارس العاصمة عدن

بالتنسيق مع مكتب التربية والانشطة المدرسية

عدن

افتتحت صباح اليوم الإثنين في ثانوية زينب بمديرية دار سعد بطولة الشطرنج للفتيات برعاية المجلس الانتقالي في العاصمة عدن ودائرة الشباب والطلاب بالتنسيق مع مكتب التربية والانشطة المدرسية.

وفي الافتتاح ألقيت عدد من الكلمات المعبرة عن اهمية هذا النشاط الذي يعتبر نواة لإعادة وتشجيع الأنشطة المدرسية لتوسيع مدارك الطلاب وابداعاتهم.

وقد القى الاخ خالد مقبل كلمة ادارة التربية والانشطة المدرسية وأكد من خلالها على اهتمام الادارة بمثل هذه الانشطة والاستعداد للتنسيق مع مجالس الانتقالي في المديريات لإقامة مثل هذه الانشطة الهامة.

وكذا القى الاستاذ عبد الله ناجي راشد رئيس القيادة المحلية لانتقالي دار سعد كلمة نيابة عن القيادة المحلية في المحافظة، أكد فيها على اهتمام المجلس الانتقالي بدعم الأنشطة المدرسية الفنية والرياضية بالتنسيق مع الإدارات المعنية لما لهذا الجانب من اهمية في ابراز مواهب الطلاب وتشجيعهم نحو سقل مواهبهم وتطوير مداركهم ومعارفهم العلمية.

وبدوره، أكد مدير ادارة التربية بدار سعد، الاستاذ محمد قائد في كلمته على اهمية التنسيق لإقامة مثل هذه الفعاليات مؤكدا دعمهم لما يخدم تطوير الأنشطة الفنية والإبداعية في المدارس.

والقت الاخت اشتياق سعد كلمة دائرة الشباب وقطاع المراءة في المجلس الانتقالي، وحضر حفل الافتتاح الأستاذ عبد العزيز النامس نائب رئيس انتقالي دار سعد والأستاذة هناء عقربي مديرة ثانوية زينب للبنات وحسين يافعي دائرة الشباب في الشيخ عثمان وعدد من المدرسين والمشرفين على الفعالية.