إخوان اليمن..

تقرير: تحركات غريبة لحزب الإصلاح في محافظة لحج

لحج

الحوطة

حذر ناشطون في محافظة لحج من تحركات غريبة لحزب الإصلاح في محافظة لحج في الفترة الراهنة  .

وقالوا بدأ ينشط  عمل حزبي سياسي يستهدف العملية التعليمية بلحج ومحاولة السيطرة الحزبية على المدارس من خلال قيام نشاطات تبعث الريبة في أكثر من مدرسة ومحاولات استقطابات لطلاب وطالبات في المدارس من قبل حزب الاصلاح لأجل تمرير مشاريع سياسة الحزب المضادة لقضية الشعب في الجنوب .

 

وعلى صعيد متصل فهناك غزو لجمعيات تابعة للإصلاح في مدارس لحج بهدف التدليس واختلاسات مالية لغرض مشاريع دعم وهمية  ، وهو ما حذر منه أولياء أمور الطلاب إدارة التربية والتعليم في محافظة لحج من السكوت وملازمة الصمت عما يحدثه تابعين لحزب الإصلاح للعملية التعليمية في لحج ومحاولة تسيس المجال التعليمي وخلق انقسامات في أوساطه لضرب عملية التعليم.

قال مراقبون للشأن المحلي بلحج أن الأمر لم يقتصر فقط  بنشاط حزب الإصلاح على استهداف التعليم في لحج بل هناك مخطط متكامل للحزب لخلط الأوراق على الشعب الجنوبي في محافظة تمثل العمق الثوري للجنوب فهناك محاولات سيطرة على جانب الإغاثات الإنسانية العالمية من خلال جمعيات ومؤسسات وهمية للحزب تعمل على التدليس على المنظمات والاستحواذ على مواد الإغاثة  وتوظيف صرفها حسب سياسة الحزب والمحسوبية فضلاً عن  عمليات النهب والسلب التي تطال الإغاثات من قبل عناصر محسوبة على حزب الإصلاح.

ويتخوف أبناء لحج من أن تكون جمعيات الاصلاح تعمل على تمويل سري للخلايا الارهابية التي اصبحت مشلولة وغير قادرة على التحرك خلال الفترة الاخيرة بعد الضربات الموجعة التي تلقتها تلك العناصر الارهابية من قبل امن لحج وحزام لحج الامني وبمساعدة ابناء المحافظة.

المراقبون بلحج أكدوا ان هناك أمور كثيرة مرصودة على حزب الإصلاح ونشاطات غير أخلاقية يمارسها الحزب بحق أبناء لحج وللأسف بتغافل وتقاعس السلطة المحلية دون معرفة اسباب هذا التقاعس.