أخبار وتقارير

كبدت المليشيا الانقلابية خسائر فادحة..

قوات الحزام الأمني تستعيد زمام السيطرة بمريس وإب

الوقت الاثنين 01 أبريل 2019 7:44 م
قوات الحزام الأمني تستعيد زمام السيطرة بمريس وإب

اليوم الثامن قوات الحزام الأمني

اليوم الثامن الضالع

في آخر رصد للعملية العسكرية في جبهات الضالع، استعادت قوات الحزام الأمني والمقاومة الشعبية زمام السيطرة في الجبهات المشتعلة بمريس وإب وكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حيث سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا.

ونقلت المقاومة الشعبية المعارك لعمق أراضى مديرية النادرة بمحافظة إب، ووصلت تعزيزات عسكرية كبيرة قادمة من عدة محافظات، لمساندة جبهات محافظتي الضالع وإب في مواجهة مليشيا الحوثى الانقلابية.

وأكدت مصادر محلية، وصول تعزيزات عسكرية تابعة للمقاومة الجنوبية دعمًا للحزام الأمني والمقاومة الشعبية في جبهات دمت ومريس والعود لقتال المليشيا الانقلابية في تلك المناطق، وأضافت المصادر أن المليشيا استخدمت خلالها جميع أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة في قصف القرى والتجمعات السكنية وأملاك ومزارع المواطنين.

وفى غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية على تحركات مليشيا الحوثي الانقلابية شمال محافظة الضالع، وطالت الغارات تجمعات الانقلابيين بالقرب من جبل ناصة ومضرح بمنطقة مريس شمال مديرية قعطبة، وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيا وتدمير أطقم وآليات كانت في طريقها لتعزيز مواقع الانقلابيين في المنطقة ذاتها.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة