وحزين للتعادل مع ريال مدريد

سيميونى: الكلمات لا توصف جريزمان

دييجو سيميونى

وكالات (عمان)

أشاد الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، بالفرنسى أنطوان جريزمان، بعدما قدم مستوى رائع فى المباراة التى تعادل فيها الروخى بلانكوس أمام جاره الريال بنتيجة 1/1، فى ديربى العاصمة الإسبانية "مدريد"، مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة الجولة 31 من عمر مسابقة الليجا.

قال سيميونى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن الكلمات لا تستطيع وصف جريزمان بعدما سجل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، مضيفًا: "لا تعرف من أين يخرج إليك، يلعب بشكل رائع داخل المنطقة وفى العمق".

وأضاف المدرب الأرجنتينى أن يشعر بالمرارة لانتهاء ديربى مدريد بالتعادل، موضحًا أن أتلتيكو مدريد كان قريبًا فى نهاية المباراة من تحقيق الفوز.

وأشار سيميونى إلى أن ريال مدريد لم يكن يملك فرص خطيرة للتهديف فى الفترة الأخيرة للمباراة رغم سيطرتهم على اللعب، لافتًا إلى أن فريقه عانى فى الـ25 دقيقة الأولى بسبب عدم وجود فرصة حقيقية.

وتعليقًا على مواجهة ليستر سيتى الإنجليزى فى دورى أبطال أوروبا، قال سيميونى إنها ستكون مباراة صعبة، ولذلك فلابد من الاستعداد لها بشكل جاد خاصة أنها أمام فريق مشابه فى بعض النواحى.