خدمة لأجندة خبيثة..

مصدر: فصيل في الشرعية يستهدف رجال الرئيس هادي

انقسام في الشرعية يؤسس لإزاحة هادي

الرياض

قال مصدر يمني رفيع المستوى إن فصيلا في الحكومة الشرعية يتزعمها وزير الخارجية خالد اليماني، يسهدف الرجال المحيطين بالرئيس هادي، خدمة لأجندة وصفها بالخبيثة، وذلك في اعقاب نشر تسريبات تشير الى ان اليماني قد قدم تقارير باعضاء في الرئاسة اليمنية إلى لجنة العقوبات الدولية بصفتهم معرقلي التسوية في اليمن.

وقال المصدر في افادة خاص لـ(اليوم الثامن) "إن وزير الداخلية اليماني يقود فصيلا خبيثا لطعن شرعية الرئيس هادي من خلال استهداف رجاله وابرزهم أحمد صالح العيسي الذي قال ان اسمه قد قدم الى لجنة العقوبات الدولية لوضعه على قائمة المعرقلين لحل الأزمة في اليمن".


وكان اليماني قد اتهم من اسماهم بتجار الحروب بانه يسعون لإطالة أمد الحرب، الأمر الذي فسر المصدر على انه يشير الى أحمد صالح العيسي، الذي يشغل منصب نائب مدير مكتب الرئيس هادي للشؤون الاقتصادية".


وأكد المصدر في تعليق على تقارير نشرتها صحيفة اليوم الثامن "ان فصيلا في الشرعية يتزعمه وزير الخارجية الحالي خالد اليماني ووزير الداخلية السابق حسين بن عرب، ضمن صراع بدأ يتصاعد في معسكر الشرعية اليمنية التي تقم في العاصمة السعودية الرياض منذ اعوام".


ودعا المصدر الى الالتفاف حول الرئيس هادي، وقطع الطريق على ما وصفهم بالطامعين في السلطة والرئاسة، قائلا "ان اليماني الذي رفع الى وزير الخارجية بات يقدم نفسه لدوائر غربية واقليمية كبديل للرئيس عبدربه منصور هادي.


وقال ان "من اخطاء هادي ان مكن اشخاص باتوا اليوم يسعون لاستهداف الرئيس والاطاحة به من مصبه لكلي يخلفوه في كرسي الرئاسة.
واتهم المصدر اليماني بانه يقدم نفسه منذ ان اصبح وزيرا للخارجية على انه وسيط السلام في اليمن، فهو لا يخجل من وصف الحوثيين بانهم اخوانه، وانه سوف يشركهم في السلطة القادمة.