مع أمير كرارة..

انضمام النجم الكويتى محمد الحداد لمسلسل "كلبش3"

الكويتى محمد الحداد

وكالات
انضم مؤخرا النجم الكويتى محمد الحداد، لأسرة مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث بدأ تصوير أولى مشاهده فى المسلسل مع كرارة، ويجسد شخصية محورية ضمن أحداث المسلسل الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى.
 
وفى السياق ذاته، يواصل مخرج العمل تصويرالمسلسل بكثافة بدءا من اليوم الأحد، حيث يصور عدة مشاهد فى أحد فنادق التجمع الخامس، وذلك من أجل الانتهاء من تصوير حلقات النصف الثاني من المسلسل، حيث انتهى فريق العمل من تصوير 6 أسابيع كاملة من العمل المنتظر، والذى نال نجاحا كبيرا عقب عرض جزئيه الأول والثانى في العامين الماضيين .
 
يذكر أن محمد الحداد مخرج كويتي ساعد بإخراج برنامج شوجي على قناة فنون، ثم اتجه للتمثيل بعد زواجه من الممثلة هنادي الكندري وقدما سويًا بطولات تلفزيونية ساهمت بالدراما الكويتية، ومن أهم أعماله سبع أبواب، رقم الحظ7، أحلام الشوارى، أمانى العمر، وغيرها من المسلسلات الناجحة.
 
مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.