بحضور أكثر من 150 ألف شخص..

ماجد المهندس يختتم حفلات القرية العالمية في دبي

ماجد المهندس

وكالات

اختتم الفنان ماجد المهندس حفلات القرية العالمية في دبي والتي تنظمها القرية العالمية بالتعاون مع شركة روتانا، بحضور 150 ألف شخص من مختلف الجنسيات و الذي بدأ توافدهم الى القرية العالمية قبل ساعات مبكرة من الحفل الجماهيري الكبير.

وقد تفاعل الحضور بشكل لافت مع الحفل، حيث تعالت الأصوات حماساً مع المهندس منذ لحظة صعوده على المسرح حيث غنى لهم أغنية "ميجانا "و التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

كذلك لم يكن نصيب الأغاني الأخرى أقل حيث طالب الجمهور ماجد بغناء مجموعة من أغانيه المحببة لهم مثل "تناديك "و "عطشان" و "آخ قلبي" و عدد من أغنياته الجديدة مثل "غيرك فلا" و "أنا بالقوة نسيت" و التي تحقق نجاحا كبيرا من خلال عدد المشاهدات على موقع “يوتيوب” منذ طرحها رسمياً قبل شهرين.

و الجدير بالذكر أن ماجد المهندس جاء الى دبي من الرياض بعد أن افتتح أولى سهرات العشاء العائلية والتي تعد الأولى من نوعها على صعيد السهرات العائلية في المملكة العربية السعودية.

فمن خلال حضور عدد كبير من الجمهور في فندق الفورسيزن أمتع البرنس ماجد المهندس جمهوره من خلال أغانيه الرومنسية و الطربية مثل أغنية "يا حبني لك" و "أنا بلياك" و الكثير من الأغاني التي لاقت إعجاب الحضور.