اليسا وعمرو دياب ونوال الزغبي يغردون بحرقة!

الوسط الفني مصدوم بسبب تفجيرات الكنائس في مصر

الإنفجارات التي وقعت في مصر

وكالات (عمان)
تلقى الوسط الفني في مصر والوطن العربي الإنفجارات التي وقعت في مصر خلال الساعات الماضية بصدمة وحزن وإستياء ولم يجد هؤلاء الفنانين سوى حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي للتعبير عن أحزانهم...


ويأتي في مقدمة هولاء النجوم عمرو دياب والذي غرد قائلاً من خلال حسابه الخاص على تويتر : "خالص عزائي للشعب المصري ولأهالي شهداء كنيسة مارجرجس، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وعبرت أصالة عن صدمتها تجاه هذا الحادث، وغردت : "مابين الأجساد والضمائر الكثير من الضحايا "، وغردت نوال الزغبي قائلة:"ما في كلام بيوصف الإجرام اللي صار بمصر اليوم قلبنا عم ينزف من الحزن والوجع.. الله يرحم كل اللي استشهدوا".


شيرين إختارت أيضاً تويتر للتعبير عن حزنها، وغردت قائلة: "خالص العزاء ليكي يا مصر في شهدائك.. ربنا ينصرك على الإرهاب ويرحم كل اللي ماتوا".


شاركت اليسا أيضاً المصريين أحزانهم بعد هذا الحادث الماساوي وغردت قائلةً: "الحادث الارهابي في مصر جعلني عاجزة عن التحدث او النطق بكلمات.. لماذا يوجد على الارض من يقتل ناس يصلوا من اجل السلام في كنيسة مقدسة". 


وشنتّ وفاء عامر هجوما على الإرهاب من خلال حسابها على الفيسبوك، قائلة: "يا كلاب عارفين نفسكم بنحب بعض مش بنحبكم وقعوا اخربوا أحرقوا مش هيهمنا حتي قتلكم".