أكدت تماسكها للحفاظ على ممتلكات الشعب..

"حماية المنشآت الحكومية" تناقش سير عملها بعدن

عُقد الإجتماع في مقر اللواء بمعسكر الصولبان برئاسة القائد أحمد مهدي بن عفيف وبحضور كافة أركان وضباط

عدن

عقدت قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لألوية الدعم والإسناد اجتماعها الدوري لمناقشة سير عمل اللواء.

وعُقد الإجتماع في مقر اللواء بمعسكر الصولبان بالعاصمة عدن، برئاسة القائد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية وبحضور كافة أركان وضباط اللواء. 

وبدأ الاجتماع بطرح أهم ما تم انجازه من قبل منتسبي اللواء خلال الأسبوع الماضي وكذا طرح الملاحظات للأخطاء رافقت سير العمل.

وحث قائد لواء حماية المنشآت أحمد مهدي بن عفيف كافة الضباط على اليقظة والإحساس بالمسؤولية وتحمل مهامهم الوطنية في حماية المرافق والمؤسسات الحكومية والحفاظ على ممتلكات الشعب.

وأكد القائد بن عفيف ان الانضباط والضبط العسكري واجب على كافة أفراد اللواء وفي مقدمتهم الضباط وقيادات أمن المنشآت، حاثا الجميع على الصبر وعدم الالتفات للمثبطين ومن يبحثوا عن المصالح الشخصية فالوطن اغلى من كل شيء مذكرا الحاضرين بأوضاع عدن وأبنائها خلال العام 2015 عندما غزت المليشيا الحوثية الإرهابية المدينة وتصدى لهم أبناء عدن رغم قلة السلاح والخبرة العسكرية إلى ان أنزل الله نصره بفضل منه ثم بالاخوة الأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ودعا ضباط وأفراد اللواء الى التكاتف والعمل كخلية النحل الواحدة فالجميع في مركب واحد، مضيفا ان كافة منتسبي اللواء كالاخوة وعلى الاخ ان يقف مع أخيه.

من جانبها أكدت قيادة لواء حماية المنشآت على تماسكها وتنفيذ كافة أوامر وتوجيهات قائد اللواء مخاطبين الأفراد بضرورة الحفاظ على الهندام العسكري والانضباط وتنفيذ الأوامر العسكرية.

وقدمت قيادة اللواء شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من دعم مادي ومعنوي للواء وحرصها الشديد على أمن المحافظات المحررة.