أخبار عربية وعالمية

الانتفاضة الإيرانية..

معاقل الانتفاضة تضرم النار في مراكز “البسيج” في طهران

الوقت الأربعاء 24 أبريل 2019 7:31 م
معاقل الانتفاضة تضرم النار في مراكز “البسيج” في طهران

اليوم الثامن أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة النار في ثلاث نقاط في طهران بشكل متزامن استهدفت ثلاثة مراكز للبسيج

رغم الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذها النظام الإيراني، إلا أن أعضاء معاقل الانتفاضة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيراني يضرمون النار في مراكز القمع للبسيج في طهران ومدن إيرانية أخرى.
وحدها في يوم 23 آبريل، أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة النار في ثلاث نقاط في طهران بشكل متزامن استهدفت ثلاثة مراكز للبسيج. كما شهدت مدن أخرى بدءا من كولبايكان وسمنان في وسط إيران إلى أذربيجان الغربية شمال غربي إيران وإلى مشهد شمال شرقي البلاد إشعال النار في مراكز البسيج من قبل معاقل الانتفاضة.
وفي يوم الجمعة الماضي أعلن وزير المخابرات الإيراني محمود علوي رسميًا أنه تم تفكيك مالايقل عن 116 خلية على علاقة بمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية على مدار العام الماضي. فيما أعلن المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في بيان له بهذا الصدد أسماء 28 من أنصاره المعتقلين في العام الماضي من قبل النظام وقال إن عدد المعتقلين أكثر بكثير من 116 خلية أعلنها وزير مخابرات النظام.
طهران.. معقل الانتفاضة رقم 955 - يوم الثلاثاء 23 أبريل  2019هاجم أعضاء معقل955 للانتفاضة على وكرالقمع والتجسس بعنوان قاعدة للبسيج اللاشعبي في أحد شوارع طهران وأضرموا النارفي مدخل القاعدة.
طهران.. معقل الانتفاضة رقم 67 - يوم الثلاثاء 23 أبريل  هاجم أعضاء معقل67 للانتفاضة  في الليل على مركزالقمع للنظام المعادي للبشر بعنوان قاعدة للبسيج اللاشعبي في أحد مناطق طهران وأضرموا النارفي مدخل المركز.
طهران.. معقل الانتفاضة 671 - يوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 هاجم أعضاء معقل671 للانتفاضة  في الليل على أحد  مراكز للبسيج اللاشعبي في طهران وأضرموا النار في مدخل المركز.
كما في سائر المدن الإيرانية أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة في هجماتهم الليلية النار في عدد آخر من مراكز النظام القمعية:
مدینة سمنان- معقل الانتفاضة 710 - إضرام النار في قاعدة للبسیج
يوم الثلاثاء 23 أبريل  2019 هاجم أعضاء معقل710 للانتفاضة  في الليل على أحد  مراكز القمع للبسيج اللاشعبي في سمنان وأضرموا النار في مدخل المركز.
مدينة غلبايغان.. معقل الانتفاضة 315 - إضرام النار في قاعدة للبسیج
يوم الأحد 21 أبريل  2019 نجح أعضاء معقل315 للانتفاضة  في هجومهم الليلي الجرئ على أحد  مراكز القمع للبسيج اللاشعبي في كلبايكان وأضرموا النارفي مدخل المركز.


محافظة أذربيجان الغربية .. معقل الانتفاضة - إضرام النار في قاعدة للبسیج
يوم الأحد 21 أبريل  2019 أضرم أعضاء معقل الانتفاضة باسم المجاهد الشهيد كاظم نياكان النارفي لوحة كانت منصوبة  في مدخل أحد مراكز القمع للبسيج اللاشعبي في إحدى مدن المحافظة.
محافظة خراسان الرضوية .. معقل الانتفاضة 750
يوم الاثنين 22 أبريل  2019 أضرم أعضاء معقل 750 للانتفاضة النار في لافتة كبيرة تحمل صورة لخامنئي في أحد الشوارع ودمروها.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة