الصحة والمجتمع

مؤسسة الرأفة تريم..

البدء في استقبال المساهمات لمشروع إفطار صائم 1440هـ

الوقت الأربعاء 24 أبريل 2019 7:39 م
البدء في استقبال المساهمات لمشروع إفطار صائم 1440هـ

اليوم الثامن مؤسسة الرأفة بتريم مشروع إفطار صائم 1440هـ

بدأت مؤسسة الرأفة بتريم في استقبال المساهمات لمشروع إفطار صائم 1440هـ ، الذي تنفذه طيلة أيام شهر رمضان المبارك في عدد من مدن وقرى اليمن .. اغتناماً لمضاعفة الأجر وتسهيلاً على المحسنين والراغبين في الخير وانطلاقاً من قول الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم ( *من فطّر صائماً كان له مثل أجره ، غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيء* ) .

يستفيد من هذا المشروع عدد من طلاب العلم والأُسر ( الصائمون أو من يعذر )، حيث يتم التنسيق معهم مسبقاً من قبل مندوبي المؤسسة ثم يتم إيصال الإفطار والطعام إلى بيوتهم وأماكنهم في الوقت المحدد .

ومما يتيميز به المشروع إمكانية أن يقوم المساهم بتحديد أيام وليال معينة من الشهر لتنفيذ إفطاره فيها مع اتحاد العدد في كل ليلة أو اختلافه .

ويحتوى الإفطار على التمر والماء ووجبة العشاء مع الدجاج وتنفذ المؤسسة الإفطار الواحد نيابة عن المساهم بـ : *780* ريال يمني. – 6 ريال سعودي. – 6 درهم إماراتي - 0.5 دينار كويتي – 1.6 دولار أمريكي .
ومن الجدير ذكره أن المؤسسة تواصل خلال هذا الشهر تنفيذ بقية مشاريعها وخصوصاً ما يرغب المانحون فيه من نحو مشروع باكروا (الصدقة اليومية) ومشروع إطعام الطعام (السلة الغذائية) ومشروع توزيع التمور..

المساهمة في المشروع :

يمكنكم المساهمة في المشروع عبر الإيداع النقدي بمبنى المؤسسة أو عبر أحد الحسابات التالية :

بنك اليمن الدولي : 532222

– العامري للصرافة : باسم مؤسسة الرأفة

– العمقي للصرافة : 254023569

– البسيري للصرافة : 2324158

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة