كتاب وآراء

دهمس محمد يكتب:

شعب الجنوب .. النضال من اجل الوطن لاغير

الوقت الأربعاء 24 أبريل 2019 8:20 م

لقد تكالبت علينا الاعداء مابين اخونجية ومجوسية وحزبية تهدف الى خلخلت المجتمع الجنوبي وزرع بذور العنصرية والطائفية والحزبية بين ابناء الجنوب ، ومايؤسفنا ان جميعهم مرتزقة تم تجنيدهم لمحاربة الجنوبيين اعلاميآ لطمس القضية الجنوبية والتشوية في قيادات الجنوب الوفية وارباك المشهد الجنوبي وزعزعة الامن والاستقرار ولكن يجب علينا التصدي لهم بحزم و اقتلاع هذه الجرثومة الاخونجية وافكارها الدخيلة علينا وعلى جنوبنا الحبيب.

شعب الجنوب .. النضال من اجل الوطن لاغير .. يجب علينا ان نتخلى على اي قائد اناني كل همه المال والزلط ... الى متى سنظل مثل القرود لانميز بين الصالح والطالح .. يجب ان يكون الحامل الوحيد لقضية الجنوب ذاك القائد الذي كل همه الوطن لاغير .. يعمل من اجل الجنوب وقضيتة حتى يحقق الهدف وتعود دولة الجنوب ويكون عند حسن ظن شعبه الذي فوضه من المهره شرقآ حتى باب المندب غربآ . فحذاري يامن تلعبوا هنا وهناك نحذركم من ان تلعبوا لعبة المصرب ضد شعب الجنوب وتلعبوا على الحبلين ، فوالله ثم والله ان التاريخ لن يرحمكم وسوف تلعنكم الاجيال جيل بعد جيل ويطلق عليكم اسم الخاين لشعبة وسوف تعيشوا في ذلة وفي هيانة الى يوم تبعثون .

فاذا نظرنا الى قيادات الجنوب السابقة الذي اصبحوا اليوم من الخونة والعملاء عند شعب الجنوب ، فعندها سوف نعرف ان سمعتك النشمه الاصيله عند شعبك وناسك افضل من قصور الدنياء وكنوزها الزائله . فسلام الله لكل قيادات الجنوب الوفيه ،، وعارآ عليكم يامن بعتوا الوطن بدراهم معدودة ، سوف يحمى بها في جباهكم وجنوبكم وظهوركم يوم القيامه ؟. فالجنوب قادم قادم ولكن نحتاج الى قمع وازالة اي قائد اناني يحاول ان يلعب باسم القضيه الجنوبية ، فاليوم اعداء الجنوب يحاولون تمرير اجندتهم بين الجنوبيين من اجل اعادتنا الى الوحلة المشئومة ومن اجل طمس قضيتنا الذي دفعنا الثمن غالي من اجلها وقدمنا قوافل وقوافل من الشهداء ولازلنا نضحي من اجلها الى اليوم.

فمن هذه القيادات الطالحه الذي تلعب لعبة المصرب مع شعب الجنوب ..... القيادة الذي فشلت في اطلاق و تشكيل المكون الجنوبي الذي حاولوا تشكيلة واطلقوا علية اسم " الإتلاف الوطني الجنوبي " والذي يتكون من 40 عضوا ولكن بخيبة امل من الجبار الذي دومآ مايكون للمظلوم نصيرآ وللظالم خصيمآ كان لهم بالمرصاد وافشل مكونهم الذي يهدف الى طمس القضية الجنوبية وافشال الممثل الحقيقي لشعب الجنوب الذي فوض من قبل شعب ويحمل هم وقضية شعب ، فمن اكاذيب هذه القيادة الطالحة انهم يندعون حب الجنوب بينما اعمالهم عكس ذلك فهم من تحالفوا مع الحوثيين لغزو الجنوب عام 2015م وهم من شارك في احتلال الجنوب في عام 94م وهم من ساند الحوثي عندما احتل دماج ونكل باهل السنة والجماعة واليوم يتجرءون بكل وقاحة ويحاولون غسل عقول بعض شباب الجنوب الذي ينجرون وراء الاشعاءات والاكاذيب فعن اي دين يتحدث هؤلاء فتبآ لهم ولكل من يحاول تلميع صورتهم .. ونقول لهم ان الجنوبي الشريف لن ينخدع ولن ينجر خلف تلك الدعوات المشبوهة مهما عملتوا وفبركت ابواقكم فلن تجدي تلك نفعآ ولن يتحقق لكم ماتتمنوه أبدا والجنوب قادم قادم وعلى رغم انوف الحاقدين ، تحياتي لمن يستوعب والله على مانقول شهيد.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة