جوارديولا:

أين رؤساء العالم مما يحدث في سوريا؟!

جوارديولا

وكالات

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه لم يتخذ أى قرار بشأن بيع جو هارت حارس مرمى السيتيزنز المعار لصفوف تورينو الإيطالى، وأنه يتابع تطور أدائه منذ بداية الموسم.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن بيب جوارديولا أكد خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة ساوثهامبتون المحدد لها بعد غدٍ السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الانجليزي الممتاز، أنه يتابع جميع اللاعبين المعارين، وأنه لم يتخذ أى قرار بشأن موقف جو هارت من العودة لصفوف مانشستر سيتى خلال الموسم المقبل.

جوارديولا وهارتجوارديولا وهارت

 

وقال المدرب الإسبانى: "في نهاية الموسم سنتكلم، نحن نتابع جميع اللاعبين الذين هم على سبيل الإعارة، أنا أحب كل من حراسي، ولدى ثقة في كل من برافو وكاباييرو، وسوف نرى".

وأكد بيب جوارديولا غياب فيسنت كومبانى عن مباراة ساوثهامبتون نظرًا لتعرضه لإصابة  بسيطة فى الساق، خلال مشاركته بمباراة تشيلسى التى أقيمت فى بداية أبريل الجارى. 

برافوبرافو

 

وأضاف جوارديولا عن قنبلة دورتموند وأزمة سوريا: "أنا لا أعرف أين هم الرؤساء الذين يحكمون العالم"

وتابع المدرب الإسبانى قائلا :"انه شيء مخيف بعض الشيء في العالم أجمع"، واستكمل مدرب مانشستر سيتى قائلا: "ما يحدث في سوريا سيء جدًا، نأمل أن يتدخل رئيس الولايات المتحدة ورئيسا روسيا والصين، ويجدون حلا، لأنه إن لم يحدث ذلك فإننا لا نعرف أين سننتهي من تلك الأزمة، علينا أن نعيش دون خوف، ولكن هذه الأمور يجب أن تحدث".

واختتم جوارديولا حديثه قائلاً: "آمل أن يشفى مارك بارترا مدافع بوروسيا دورتموند، مما حدث له فى الانفجار، انه كان أمرا مخيفا، وكان جادا، لكنه عاش ليقول حكايته".