الصحة والمجتمع

الجندى المجهول..

"بريندان جرين" مبتكر لعبة "بابجى"

الوقت الثلاثاء 14 مايو 2019 11:35 م
"بريندان جرين" مبتكر لعبة "بابجى"

اليوم الثامن بريندان جرين

اليوم الثامن وكالات

تعد لعبة "بابجى" واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية فى الفترة الأخيرة، بفضل قدرتها  على جمع الكثير من اللاعبين عبر مختلف منصات الألعاب معا بسهولة ويسر، وقد صدرت اللعبة بتاريخ 23 مارس 2017، وهى متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان فى أوائل سنة 2018 لمنصتى آى أو إس، وأندرويد، لكن الكثيرين قد لا يعرفون من هو الشخص المطور لهذه اللعبة فى الأساس، وفيما يلى نعرض مجموعة من المعلومات عنه.

مطور لعبة بابجى:

تأتى اللعبة من تطوير المصمم الرائد بريندان جرين، وهو مطور أيرلندى يبلغ من العمر 47 عاما، وقد شارك فى تطوير العديد من الألعاب الشهيرة مثل ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale، وهو فرع لـ DayZ الشعبى، وقد عاش البرازيل لبضع سنوات كمصور ومصمم جرافيك ومصمم ويب، ولعب ألعاب الفيديو مثل Delta Force: Black Hawk Down والجيش الأمريكى.

معلومات طريفة عن "بريندان"

رغم أنه مطور ألعاب شهير، إلا أنها وفقا للعديد من التقارير ليس من اللاعبين، حتى أنه لم يمارس بابجى سوى ساعتين فقط، وظل خلالهما مختبأ فى أحد المنازل.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة