أخبار وتقارير

خلافا لما ذكرته وكالة انباء اليمن..

السعودية: قوات "الحزام والعمالقة" تحرران قعطبة بالكامل

الوقت السبت 18 مايو 2019 4:43 ص
السعودية: قوات "الحزام والعمالقة" تحرران قعطبة بالكامل

اليوم الثامن قائد عسكري جنوبي خلال قيادته معركة تحرير قعطبة - ارشيف

قالت وكالة الانباء السعودية "واس" ان قوات الحزام الأمني والعمالقة تمكنتا من تحرير بلدة قعطبة بالكامل، في أول رواية سعودية رسمية جاءت مخالفة لما أوردته وكالة الانباء اليمنية سبأ التي نسبت الانتصار على لسان الحكومة الى ما يسمى بالجيش الوطني اليمني.

وقالت واس في تقرير نشرته على موقعها الالكتروني "تمكنت صباح الجمعة قوات محور (الضالع ) متمثلة في لواء العمالقة الخامس وقوات الحزام الأمني وبإشراف ومتابعة قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وبدعم من قوات التحالف من تحرير مديرية (قعطبة) بالكامل وطردالمليشيا الحوثية وتكبيدها خسائر في الأرواح والعتاد.

وأكدت الوكالة "أن (قوات الحزام الأمني) بقيادة العقيد أحمد صالح القبة تمكنت من السيطرة على (جبل صامح) الاستراتيجي المطل على (حمر السادة) من الشمال و (معسكر العللة) و(موقع العباري) و (حبيل السوق).

وتابعت الوكالة حديثها عن الحرب قائلة "كما تمكنت أيضا (قوات اللواء الخامس عمالقة) بقيادة محمد خالد التركي من تحرير موقع قردح بجبهة مريس وفتح الخط من قعطبة إلى مريس وتكبيد الميليشيا الحوثية خسائر فادحة بعشرات القتلى والجرحى والعتاد".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة