تبادل ونقاش ايجابي حول مختلف القضايا المتعلقة بجهود المبعوث الاممي..

المصعبي يلتقي ممثل المبعوث الدولي في العاصمة عدن

إحلال سلام شامل وعادل في اليمن و سلم المصعبي للسيد مروان رؤيتهم الخاصة بإيجاد توافق جنوبي يؤدي إلى ت

يوسف الحزيبي

التقي ظهر يوم السبت المهندس علي المصعبي رئيس اللجنة الفنية للوفاق بالحراك الجنوبي بالسيد مروان علي بمكتب المبعوث الدولي لليمن مارتن غريفيث في مقرهم بالعاصمة عدن.

                                                                                            

و تم تبادل ونقاش ايجابي حول مختلف القضايا المتعلقة بجهود المبعوث الاممي لإحلال سلام شامل وعادل في اليمن و سلم المصعبي للسيد مروان رؤيتهم الخاصة بإيجاد توافق جنوبي يؤدي إلى تفاهمات جنوبية بين مختلف الأطراف تقود لإيجاد فريق تفاوضي جنوبي موحد و شملت تلك الرؤية على مجموعه من الأسس والمبادئ التي يمكن من خلالها الوصول لهذا التوافق و أيضا الية عملية لحوار يقود الى ذلك الأمر.

 

و أشاد السيد مروان علي بكل الجهود المساعدة لتحقيق ذلك مؤكدا أن التوافق الجنوبي أمر ايجابي يخص الجنوبيين بشكل أساسي دون غيرهم و يعزز من مكانة قضيتهم في المحافل الدولية.

 

و أوضح المصعبي أنه و فريق من القيادات الوطنية يقودون وساطة للوصول إلى هذا التوافق على أسس و ضوابط وطنية كما وعد المصعبي بأرفاد مكتب المبعوث الاممي برؤيتهم باللجنة الفنية للوفاق الجنوبي للوصول الى سلام عادل وشامل في اطار مساندتهم لجهود المبعوث ومكتبة الرامين الى تحقيق ذلك و في ختام اللقاء تمنى السيد مروان النجاح لتلك الجهود و أتفق الطرفان على تكثيف من اللقاءات بينهما خلال المراحل القادمة.