تسليم أسلحة ومعدات قوات الشرعية للمليشيا الحوثية قبل أيام..

فضيحة جديدة لشرعية هادي هل تطيح بنائب الرئيس اليمني؟

قدمت كدعم لجبهة قعطبة شمال الضالع واستلمها قائد اللواء 30 مدرع العميد عبدالكريم الصيادي

الضالع

اكدت مصادر أمنية رفيعة ان الصور التي استعرضتها مليشيا الحوثي على قنواتها تعود لأسلحة ومعدات سلمتها قوات ما يسمى الجيش الوطني شمال الضالع للمليشيا الحوثية قبل أيام .

وذكرت المصادر ان هذه الأسلحة قدمت كدعم لجبهة قعطبة شمال الضالع واستلمها قائد اللواء 30 مدرع العميد عبدالكريم الصيادي بتوجيهات من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر قبل اقل من شهرين .

واضافت المصادر ان قائد اللواء عبدالكريم الصيادي سلم كل هذه الأسلحة لمليشيا الحوثي وهو ما تسبب في سقوط مناطق مثل العود وتقدم الحوثيين بإتجاه مدينة قعطبة قبل ان تدحرهم قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية .

ناشطون جنوبيون طالبوا بسرعة التحقيق في هذه الفضيحة الكبيرة، والتي بموجبها حصل الحوثي على تسليح ضخم من قبل قوات التحالف العربي وبتوجيهات من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وتسهيل منه.

واعتبروا ان هذه الفضيحة بحد ذاتها كفيلة بإعادة تقييم التحالف العربي علاقته مع الشرعية ولا سيما مع نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر الذي لم يتمكن من تحقيق نصر في اي جبهة من الجبهات .

وناشدوا المملكة العربية السعودية الى سرعة ضبط الأمور، وايقاف عبث الشرعية، حتى لا يتم خسارة الانتصارات التي تحققت ويستخدم الحوثي سلاح التحالف للقضاء عليها .