اتحاد الجنوب يتغلب على المزاحمي..

افتتاح الأنشطة الرياضية والثقافية لنادي المزاحمي

برعاية واشراف القيادة المحلية وادارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بالمحافظة

رامي الردفاني

برعاية واشراف القيادة المحلية وادارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بالمحافظة وتنظيم نادي المزاحمي الرياضي الثقافي وادارة الشباب والطلاب م.حبيل الجبر.

                             

تم افتتاح مساء امس للأنشطة الرياضية الرمضانية في لقاء لدوري كرة الطائرة جمع فيها فريق شهداء المزاحمي مع فريق اتحاد الجنوب كانت مباراة كرة الطائرة قوية وحماسية كل الفرق تريد أن يكون لصالحه لكن استطاع فريق اتحاد الجنوب أن يحسم الشوطين لصالحه .

 

وفي المسابقة الثقافية التي اقيمت مساء " بين فريق الحرية حبيل جلدة وفريق شهداء المزاحمي وفي امسية رمضانية جميلة وحماسية وبحضور رئيس جمعية المزاحمي الشيخ محمد صالح وامينها العام الاخ عصام حيدرة ورئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الشاب نصار عردوس والشيخ ياسين البشيري وجمع غفير من الحضور.

تغلب فريق شهداء المزاحمي وتفوقوا بدرجة كامله 20/20 بقيادة النابغة محمد صالح عكاشة والاستاذ الرائع صالح هيثم علي بينما حصل فريق الحرية على 9 درجات من 20 درجة.

 

تخللت المسابقة تقديم اسأله للجمهور وجوائز قيمة كما القاء الدكتور عبده سالم والشيخ البشيري كلمات توعوية للحضور وحثوهم على الاستفادة مثل هذه الانشطة الثقافية لما فيها تنمية الادراك واختلاس المعلومات.