الدورى الإيطالى

روما مهدد بفقدان المركز الثانى لنابولى

محمد صلاح

وكالات

اشتعل الصراع على المركز الثانى فى الدورى الإيطالى بين فريقى روما، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وفريق نابولى وذلك مع اقتراب فريق يوفنتوس من التتويج بلقب الكالتشيو للمرة السادسة على التوالى.

 

ويحتل روما المركز الثانى بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 72 نقطة، ويأتى نابولى ثالثا برصيد 70 نقطة، وذلك مع ختام مباريات الجولة 32 من المسابقة.

 

ومع اقتراب الكالتشيو وتبقى 6 جولات من نهايته، احتدم صراع المركز الثانى بين روما ونابولى مع فارق نقطتين بين الفريقين، وهو المركز المؤهل مباشرة للعب بدورى أبطال أوروبا.

 

وبالنظر إلى جدول المباريات المتبقية للفريقين فى المسابقة نجد أن حظوظ فريق نابولى الأوفر فى إنهاء الموسم وصيفا، خاصة أن مواجهاته أسهل من روما التى تنتظره مواجهات صعبة.

مواجهات صعبة لروما

روما ينتظره 3 مواجهات من العيار الثقيل أمام يوفنتوس المتصدر، والديربى أمام لاتسيو بجانب ميلان، بالإضافة إلى 3 مواجهات أخرى مع بيسكارا، كييفو وجنوى.

مواجهات متوسطة لنابولى

فى المقابل سيكون نابولى أمام مواجهات أسهل، حيث سيكون أصعب مواجهة فى مبارياته المتبقية أمام إنتر ميلان، بينما ستكون باقى المواجهات سهلة نسبيا أمام ساسولو، كاليارى، تورينو، فيورنتينا وسامبدوريا.

 

  

مواجهات روما ونابولى المتبقية فى الدوري الايطاليمواجهات روما ونابولى المتبقية فى الدورى الإيطالى