بعد مسيرة حافلة

رسميا.. جون تيرى يرحل عن تشيلسى نهاية الموسم

جون تيرى

وكالات

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزي عن رحيل قائد الفريق المخضرم جون تيرى عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالى، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع البلوز.

 

وقال النادى من خلال بيان رسمى له: "يعلن نادى تشيلسي وجون تيرى، أن قائدنا سيغادر النادى نهاية الموسم، كل شخص فى ستامفورد بريدج يريد أن يعرب عن امتنانه لجون، نتمنى له حظ سعيد فى المستقبل".

 

وأضاف: "لقد منحنا جون أكثر من عقدين من الخدمة المتفانية والاستثنائية، هو أبدى اعتزازه الشديد لارتداء قميص تشيلسي وما فعله خلال 713 مناسبة منذ ظهوره الأول عام 1998، وسجل 66 هدفا، وهو ثالث أكثر لاعب مشاركة فى تاريخ النادى.

 

واستعرض النادى من خلال البيان تاريخ تيرى الحافل بالإنجازات مع الفريق، حيث حقق لقب دورى أبطال أوروبا، و4 ألقاب للدورى الإنجليزي، ولقب لليوروباليج، و5 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، و3 لكأس الرابطة.. بإجمالى 14 لقبا.

 

من جانبه قال جون تيرى: "بعد 22 عاما أود أن أشكر الكثير من الناس وأشكر هذا النادى العظيم والمدربين الذين مروا على النادى والموظفين والجماهير الذين قدموا لى الدعم طوال السنوات الماضية، وأنا لا يمكن أن أوفى لهم حقهم، ستكون هناك فرص أخرى للحديث بشكل أكبر عن ذلك خلال الأسابيع المقبلة". مضيفا: "سأقرر مستقبلى فى الوقت المناسب، ولكن أنا الآن ملتزم بمساعدة الفريق لتحقيق النجاح هذا الموسم".