بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي..

اجتماع استثنائي مشترك لتنفيذية وقيادة الانتقالي بشبوة

اجتماع استثنائي مشترك للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة

عتق

بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ سالم ثابت العولقي ، عقد صباح اليوم السبت اجتماعا استثنائيا مشتركا للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة وروساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات المحافظة.

وفي بداية الاجتماع الذي حضره ايضا نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الاخ عيدروس باعوضة ، رحب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني بالاستاذ سالم ثابت العولقي عضو مجلس الرئاسة بحضوره الاجتماع وزيارته للمحافظة ، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها اعضاء الهيئة التنفيذية وروساء القيادات المحلية بمديريات المحافظة ، لمافيه تعزيز دور المجلس وخدمة قضية الجنوب العادلة، مطالبا في نفس الوقت مواصلة تلك الجهود والعمل على التغلب على الصعوبات والعراقيل التي تواجه نشاط المجلس.

من ناحيته اعرب عضو هيئة رئاسة المجلس الاستاذ سالم ثابت العولقي ، عن تقديره للجهود التي تقوم بها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ، مشيرا إلى ان هيئة رئاسة المجلس لن تتوانى عن دعم انتقالي شبوة .
ودعا قيادات المجلس بالمحافظة إلى رص الصفوف والعمل على تعزيز دور المجلس ومهامه الوطنية .

وحيّا بن ثابت أبناء المحافظة على مواقفهم الوطنية المشرفة داعياً في الوقت ذاته أبناء المحافظة إلى التحلي بالوعي واليقظة لمواجهة الإستحقاقات القادمة.
وناقش المجتمعون باستفاضة التوسعة التنظيمية للمجلس بالمحافظة ، حيث تم احالة الكشوفات الخاصة بالتوسعة للادارة القانونية بالمحافظة لاصدار قرارات بها.

وثمن المجتمعون جهود لجنة التبرعات المنبثقة عن المجلس ، والخاصة بدعم جبهات الصمود الجنوبية في الضالع وغيرها من مناطق الجنوب ، حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم لابناء المحافظة الذين ساهموا بالمشاركة في دعم جبهات الصمود والشرف المدافعة عن الارض والعرض والعقيدة ، و اقر الاجتماع بهذا الخصوص استكمال الحملة خلال اليومين القادمين، وتجهيز قافلة الدعم وارسالها للجبهات نهاية هذا الاسبوع.

ونوقش في الاجتماع دور المقاومة الجنوبية بالمحافظة والمهام الملقاه عليها، وبهذا الخصوص اشاد المجتمعون بدور المقاومة الجنوبية في حماية الارض والانسان ، كما اشادوا بدور قوات النخبة الشبوانية المدعومة من دول التحالف العربي في تامين مديريات المحافظة ومكافحة الارهاب.