مسلحون يغتالون جنديا في القطن..

الإرهاب يواصل حصد أرواح الجنود في وادي حضرموت

يخضع وادي حضرموت لنفوذ نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر - ارشيف

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

اغتال مسلحون يعتقد انهم من تنظيم القاعدة جنديا في بلدة القطن بوادي حضرموت، والخاضعة لسيطرة قوات يمنية موالية لنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر.

وقال مراسل "اليوم الثامن" إن جنديا يدعى خليل لكمان اغتيل برصاص مسلحين يعتقد انهم من تنظيم القاعدة، قبل ان يلوذوا بالفرار الى جهة غير معلومة"؛ في احدث عملية إرهابية يشهدها الوادي والخاضعة لسيطرة قوات يمنية، متهمة بتوفير ملاذات أمنة للتنظيمات الإرهابية المتطرفة.

ويشهد ادي حضرموت منذ سنوات حوادث عنف متواصلة، فيما ترفض الحكومة الشرعية العمليات الأمنية لقوات النخبة في الوادي، الذي شهد عقد جلسات مجلس النواب اليمني قبل شهرين.

وتحدث مواطنون لمراسلنا في الوادي ان عن خشيتهم جراء استمرار التنظيمات الإرهابية بحصد أرواح الأبرياء، دون أي تدخل من دول التحالف العربي لدعم الشرعية، والتي يقول مواطنون ان لم تقم باي اجراء في ظل تزايد الأنشطة الإرهابية في اخر معاقل التنظيم الذي تم طرده من ساحل حضرموت.

ويطالب سكان وادي حضرموت، قوات النخبة بسرعة التدخل لتأمين الوادي وطرد العناصر الإرهابية المتطرفة.

وتحمل القوى السياسية والمتجمعية في حضرموت نائب الرئيس اليمني مسؤولية حوادث العنف والاغتيالات في الوادي، على اعتبار ان قواته هي المسؤولة عن أمن الوادي والتي لم تقم باي عمليات عسكرية ضد الجماعات الإرهابية منذ سنوات.

وأعلنت الاجهزة الأمنية في حضرموت القبض على عناصر ارهابية خلال عملية دهم في الوادي، لكنها لم تكشف اي تفاصيل عن العناصر التي تم ضبطه ولم تبث اي صور او معلومات عن العناصر المضبوطه، غير ما تم الاعلان عنه خلال اسعراض عسكري وأمني، وهو الأمر الذي يقلل من شأن اي عمليات عسكرية وأمنية ضد العناصر المتطرفة.