برئاسة وكيل أول حضرموت..

اجتماع بين مسئولي مؤسسات الخدمات واللجان المجتمعية بالمكلا

ضم المسئولين في مؤسستي الكهرباء والمياه والأوقاف واللجان المجتمعية بالأحياء السكنية في مدينة المكلا

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

ناقش اجتماع مشترك عقد اليوم بالمكلا برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش وضم المسئولين في مؤسستي الكهرباء والمياه والأوقاف واللجان المجتمعية بالأحياء السكنية في مدينة المكلا الحلول للمشاكل في جوانب خدمات الكهرباء والمياه والملاحظات المقدمة من المواطنين حولها ومقترحات المعالجة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل ورئيس اللجان المجتمعية رشدي باضاوي إلى الجهود المبذولة من قبل مرافق ومؤسسات الخدمية في تجاوز الصعوبات التي تواجههم , وخاصة في وضع المعالجات الممكنة لتحسين خدمات المياه والكهرباء والحد من انقطاعات التيار الكهربائي والتقليل من الفاقد ومواجهة الربط العشوائي بالتعاون مع اللجان المجتمعية بالإضافة التنسيق مع مكتب الاوقاف في الحفاظ اراضي الوقف والمقابر وتسويرها .

وأكد وكيل أول حضرموت على التعاون والتنسيق المشترك لمعالجة المشاكل أولًا بأول والاهتمام بملاحظات المواطنين بما يحسن من مستوى الاداء حاثًا على ايجاد تنسيق بين مؤسسات الخدمات كافة واللجان المجتمعية في معالجة المشاكل والمساعدة في القضاء على بعض الظواهر التي تحد من تقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين .

وأبدى الشيخ بن حبريش تفاعل السلطة المحلية بالمحافظة ومختلف الاجهزة التنفيذية من ملاحظات المواطنين وايجاد حلول ومعالجات التي تسهم في تجاوز كافة الصعوبات والمعوقات الخدمية.