ضربني.. سرق أموالي.. طردني من بيتي..

فضائح طلاق النجمات!

سمية وسعد قبل الانفصال

وكالات

النجمة سمية الخشاب انضمت إلى قائمة النجمات اللواتي اخترن فضح أزواجهن بعد الانفصال، فرغم أن كل من كان يتابعها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" خلال فترة زواجها، يشعر بأنها تعيش أجمل قصة حب، وأن زواجها من أحمد سعد سوف يدوم مدى الحياة، لكن انفصالها المفاجئ عن أحمد صدم الجمهور، حيث فضحت سمية زوجها السابق، واتّهمته بمحاولة قتلها، وأنه السبب في استئصال طحالها بعد اعتدائه المتكرر عليها بالضرب.

اتّهامات سمية لم تتوقف عند هذا الحد، بل أكدت أن أحمد خدعها إذ اكتشفت بعد الزواج أنه لا يملك شقة ولا حتى رصيداً في البنك. وأكثر من ذلك، اعترفت سمية الخشاب بأن حياتها مع أحمد سعد كانت مليئة بالمشاكل، ورغم ذلك كانت تنشر صورهما عبر "إنستغرام" لتؤكد أنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة، رغبةً منها في إعطائه فرصة جديدة، ولئلا يشمت بها أحد.

باقات الزهور

أما ياسمين عبدالعزيز فاختارت فضح طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، ليس بالتحدّث عن حياتهما خلال سنوات زواجهما، بل من خلال الكشف عن تصرفاته بعد الطلاق، حيث أوضحت أنه يحاول الرجوع إليها ومصالحتها من خلال إهدائه لها باقات الزهور، والتي نشرت صورها عبر حسابها على "إنستغرام"، مؤكدةً أنها لن تعود إليه، خصوصاً بعد زواجه من ريهام حجاج، ورغم نفي طليق ياسمين أنه أرسل وروداً إليها، إلا أن متابعي هذه القصة من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لم يصدّقوه أبداً.

اتهامات

الأمر نفسه ينطبق على السورية سارة نخلة. فكل متابعيها عبر "إنستغرام" كانت تبهرهم قصة الحب القوية التي تجمعها بزوجها أحمد عبدلله محمود، الذي كانت لا تفارقه في المناسبات الفنية أو المهرجانات أو العروض الخاصة، لكن فور وقوع الطلاق سارعت سارة الى اتّهام أحمد بالاعتداء عليها بالضرب، كما الاستيلاء على أموالها والغيرة من نجاحها، مؤكدة أنها نادمة على هذه الزيجة. ومن أبرز ما كتبته على السوشيال ميديا: "حسبنا الله ونِعم الوكيل فيك... حسبنا الله في كل واحد بياكل حق ولية... حسبنا الله ونِعم الوكيل من جوا قلبي... فلوسي اللي كلتها وحقي اللي عايز تاكله يا رب تشوف أيام شبه اللي عيشتهالي... أنا قليلة الحيلة وبعيدة عن أهلي... ورّيني هاتقول إيه لربّنا لما يسألك ماديتهاش فلوسها ليه".

طرد

ندى محمود اسم انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، فهي لم تختر الانفصال بهدوء عن زوجها علي ربيع، بل تركته بفضيحة على السوشيال ميديا، بعدما حذفت كل صورهما التي تؤكد أن حبّاً عاصفاً كان يجمعهما، وأن زواجهما ليس تقليدياً.

لكن ندى اتهمت نجم مسرح مصر علي ربيع بطردها من منزلها فجراً لإرضاء والدته، وتسبّبت له بفضيحة كبيرة على السوشيال ميديا، وكتبت: "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلّق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متتردّدش يا قلب أمك، وشكراً أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

نكد

فضح زوجات النجوم لأزواجهن ظاهرة بدأت منذ سنوات، والنجمة نيللي كريم أول من استخدم السوشيال ميديا أو البرامج للكشف عن هذه الفضائح، بحيث قررت إنهاء زواجها من خبير التغذية هاني أبو النجا، والذي استمر لأكثر من 11 عاماً، بنشر فضيحة من خلال حسابها على "فايسبوك"، ولم تكتف بالانفصال عنه بصمت، وإنما كتبت: "عشت معه 11 عاماً من النكد".

ورغم انتهاء هذه الزيجة منذ سنوات، إلا أن فضائحها ما زالت مستمرة، حيث كتب هاني أبو النجا أخيراً من خلال حسابه على "فايسبوك": "هو حضرتك إزاي متخيلة إني علشان أب محترم إني أسكتلك... هو حضرتك ناسية إنك أم؟ معلش عارف إنك مش فاكرة، بس تاني وتالت حلّي عني… معلش يا أصدقائي فاض الكيل"... وأضاف: "والله زي ما في أب وحش في أم زبالة".