كتاب وآراء

محمد عباس ناجي يكتب:

البركاني وتدنيس مدينة عدن وتعميق احتلال الجنوب

الوقت الاثنين 24 يونيو 2019 10:54 ص

التصريحات الاعلامية التي اطلقها المدعو سلطان البركاني رئيس مايسمى ببرلمان الشرعية المنتهية صلاحيته منذ اكثر من عقد بان برلمانه سيعقد اجتماعاته في عدن عاصمة العربية الجنوبية السياسية والتاريخية وانه سيتم احداث تغيير في حكومة المدعو معين عبد الملك بما يمكن سلطة الاحتلال من بسط سيطرتها على مدينة عدن بشكل خاص باعتبارها رمز وطننا.

ان هذا التصريحات تثبت ان من يدعون ان عدن منطقة محررة انما يكذبون على شعبنا فاجتماع مجلس الدواب فيها اذا حدث فعليا هو برهان قاطع ان عدن اصبح يتحكم بها الخبازين والمهزومين من حثالات المقبور صالح وحزب الاوساخ الارهابي بالتعاون مع ازلامهم الدنابيع بقيادة هادي بايعي الوطن والشرف والكرامة.. وهذا ليس بغريب عليهم فهي صفة يتوارثونها جيل بعد جيل.

لهذا ندعو ابناء العربية الجنوبية الشرفاء الابطال الى التصدي لهذه التوجهات الاستعمارية الخطيرة وطرد بقايا نظام الاحتلال من وطنهم وفي المقدمة عدن.

وندعو كل المقاتلين الجنوبيين في كل الجبهات الى مراجعة حساباتهم ويسألون انفسهم لماذا يضحون بارواحهم ودمائهم ويقاتلون مليشيات الحوثيين بحجة الدفاع عن وطنهم بينما وطنهم يدنسه الاحتلال بابشع صور الاذلال والمهانة.. فلا يوجد فرق بين محتليه عام 94م ومحتليه عام 2015م فهما وجهان لعملة واحدة.

نقول للجنوبيين لا تكذبوا على انفسكم وعلى غيركم فوطنكم محتل وقتالكم هو بمثابة قتال مرتزقة مأجورين باعوا انفسهم بالف ريال سعودي.. تبا لكل جنوبي يكذب على نفسه وعلى شعبه انه يقاتل في سبيل قضية عادلة.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة