أقرت تشكيل المراكز المجتمعية..

الهيئة التنفيذية لإنتقالي بروم تعقد إجتماعها الدوري

جانب من الاجتماع

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحليةلإنتقالي بروم ميفع صباح السبت الموافق 22/6/2019م إجتماعها الدوري في مقر القيادة المحلية بميفع وخلال الإجتماع القى الاخ /محمد بادريس كلمة مقتضبة رحب فيها بالحاضرين ناقلا لهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة د. محمد بن الشيخ أبو بكر كما أشار الى عملية الإشهار التي تمت لعدد من المراكز المجتمعية في عددمن مناطق المديرية ولم يبقى معنا الى مناطق ميفع والتي سيتم تدشين المراكز المجتمعية فيها من يوم الإثنين القادم في سبعة مراكز. 

وخلال الإجتماع تم الإتفاق على تشكيل لجنة من ثلاثة أعضاء للاشراف على عملية إشهار المراكز بميفع وهم الأخ عمر عبد القادر الناخبي رئيسا وعضوية كلا من ناصر التميمي وعوض بوريسه. 

كما ناقش الهيئة التنفيذية للمجلس عمليه التوسعة في قوام القيادة المحلية بالمديرية من 33عضوا إلى 101عضوا هذا وقد تم تزيع النسب على المناطق حيب الكثافة السكانية بالإضافة الى ترشيح الاخوة صلاح عبدالله الباص وعلي سالم مبروك لعضوية القيادة المحلية بالمحافظة

هذا وقد لاقت عملية إشهار المراكز ترحيب كبير من قبل الأهالي في مناطق بروم وحصيحصة وظلومة وفالوا انها تهدف الى لم الشمل وتعزيز التلاحم الجنوبي ووحدة الصف وستكون رافدا كبير لخدمة القضية الجنوبية.