مقدمة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن..

مطار سيئون الدولي يتسلم سيارة اسعاف جديدة

سيارة اسعاف جديدة (2018)

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

تسلم مطار سيئون الدولي صباح الاثنين الموافق 24 يونيو 2019م سيارة اسعاف جديدة (2018) مقدمة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وذلك في اطار الدعم السخي من المملكة العربية السعودية لليمن .
وثمّن مدير عام مطار سيئون الدولي الاستاذ علي سعيد باكثير تنوع ذلك الدعم المقدم شاكرا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان وللبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن عن هذه المنحة المقدمة للمطار كلفتة طيبة ستسهم في خدمة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من المسافرين عبر مطار سيئون الدولي , وناقلا شكر وتقدير الاخ رئيس هيئة الطيران المدني والارصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد الذي اولى مطار سيئون عناية واهتمام خاص.
واشار مدير عام المطار ان السيارة تلبي احتياج رئيسي للمرضى المسافرين عبر المطار حيث تعد مجهزة بأحدث التجهيزات الفنية والطبية وستحل كثير من العوائق في نقل واسعاف المرضى , وسترفع من مستوى الجاهزية لإدارة الاطفاء والانقاذ بمطار سيئون الدولي.
وتأتي هذه المنحة في اطار حرص قيادة الهيئة ومطار سيئون الدولي على رفع مستوى التجهيزات في اطار استمرارية تأهيل المطار حيث وانه لازال بحاجة ماسة لكثير من المعدات والاليات والتجهيزات التي ستعمل ادارة المطار جاهدة على تلبيتها خدمة للمسافرين عبر المطار الذي يشكل بوابة رئيسية للبلاد.