ودروجبا يسخر من الجانرز

فينجر يرفض حسم مستقبله

أرسين فينجر

وكالات

رفض الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال حسم مستقبله فى القيادة الفنية للنادى اللندنى خلال الوقت الحالى، بعدما قاد أرسنال للفوز على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى من منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

فينجرفينجر

فينجر يرفض حسم مستقبله ويتحدث عن إسعاد جماهير أرسنال

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إلى تصريحات مدرب أرسنال التى رفض خلالها الحديث عن مستقبله داخل مقعد القيادة الفنية للنادى، مؤكداً أن سيرحل يوماً عن النادى اللندنى.

 

كما أبدى أرسين فينجر سعادته الكبيرة بالفوز على مانشستر سيتى والتأهل إلى نهائى كأس الاتحاد وإسعاد جماهير أرسنال، مؤكداً أنه عند الخسارة يشعر بالحزن الشديد تجاه هذا.

 

وأضاف المدرب الأسطورى خلال تصريحاته، مؤكداً أن فريق أرسنال مر بفترة صعبة فى الموسم الحالى على المستويين المحلى والأوروبى ومهمته خلال هذة الفترة هى انتشال النادى اللندنى من هذه "الكبوة".

 

دروجبادروجبا

أرسنال يتلقى سخرية من "دروجبا" مهاجم تشيلسى السابق

على جانب آخر، سخر الإيفوارى ديديه دروجبا مهاجم تشيلسى الإنجليزى السابق عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، من أرسنال بعد تأهله إلى نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى بعد الفوز على مانشستر سيتى 2/1 أمس الأحد.

 

قال مهاجم تشيلسى السابق: "أعزائى.. سأذهب إلى تشيلسى على سبيل الإعارة لمدة يومين فى 26 و27 مايو لجعلها 17 من 17".

 

ديديه دروجبا يسخر من أرسنال ويؤكد أنه سيتوجه إلى ملعب ويمبلى لتسجيل الهدف رقم 17 داخل شباك الجانرز له فى تاريخه من مجموع 17 مباراة خاضها أمام الغريم اللندنى.