بحضور محافظ عدن ورئيس الجامعة..

"العلوم الإدارية" تمنح درجة الدكتوراه للباحث محمد علوي أمزربة

درجة الدكتوراه بإمتياز للباحث/ محمد علوي أمزربة مدير مؤسسة موانئ خليج عدن

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

منحت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن صباح الخميس الموافق(١٨يوليو٢٠١٩م) درجة الدكتوراه بإمتياز للباحث/ محمد علوي أمزربة مدير مؤسسة موانئ خليج عدن عن رسالته الموسومة بعنوان( خصائص التفكير الإستراتيجي وأثرها على إدارة الأزمات دراسة حالة للمرافق الحكومية والخاصة في المنطقة الحرة عدن) بقسم إدارة الأعمال ، بحضور الأخ/ أحمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن والدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والكابتن/ حسين علي ذيبان وكيل هيئة الطيران المدني والإرصاد.

 

وتكونت لجنة المناقشة من  الدكتور/ عبد الملك أحمد المعمري رئيساً ومناقشاً خارجياً والدكتور / فيصل صالح محمد الجعدني عضواً ومناقشاً داخلياً والدكتور / توفيق سريع باسردة عضواً ومشرفاً.

 

وتضمنت الرسالة العديد من المضامين والأسس والقواعد ذات المنهجية العلمية الحديثة التي تناولها الباحث /محمد علوي أمزربة في أطروحته العلمية برسالة الدكتوراه .

 

ونالت الأطروحة إستحسان لجنة المناقشة والحاضرين جميعاً بما تميزت به من جوانب وخصائص وتوصيات علمية تلامس الواقع العملي وتكشف الإحتياجات الضرورية الخاصة بموانئ عدن.

من جانبه هنأ الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة الدكتور/ محمد علوي أمزربة على الجهد الذي بذله في إعداد هذه الأطروحة الهامة التي تضمنت عدداً من التوصيات العلمية القيمة التي من شأنها رفع مستوى العمل الملاحي والتجاري لمحافظة عدن والوطن بشكل عام.

 

فيما أشاد الكابتن / حسين علي ذيبان وكيل هيئة الطيران المدني والإرصاد بمضمون الرسالة لما تضمنته من أهمية بالغة كونها تتحدث عن شريان الحياة الرئيسي للوطن.

 

و قدمت التهاني والتبريكات للدكتور/ محمد علوي أمزربة من قبل محافظ محافظة عدن ورئيس الجامعة  والعقيد الركن/ أنيس العولي قائد المنطقة العسكرية الرابعة والدكتور/محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز والدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية  وكافة رؤساء الأقسام العلمية ومدراء العموم والموظفين بالكلية ومؤسسة موانئ خليج عدن.