الصحة والمجتمع

حضرموت..

" المعرفة السياسية" يبدأ أولى جلساته ضمن مرحلته الثالثة بالمكلا

الوقت الأحد 21 يوليو 2019 6:56 م
" المعرفة السياسية" يبدأ أولى جلساته ضمن مرحلته الثالثة بالمكلا

اليوم الثامن تمويل من مؤسسة صدى للإعلام والتنمية

بدء برنامج المعرفة السياسية صباح الأمس ، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، أولى جلساته المعرفية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج، في إطار النظرية وتطبيقاتها العملية، بتنظيم وتمويل من مؤسسة صدى للإعلام والتنمية. 
البرنامج الذي يقدمه المدرب الشاب في مجال السياسة هشام حسين الكاف؛ ناقش خلال الجلسة الأولى الفعاليات والأطروحات المتوقع تقديمها خلال جلسات البرنامج، كذلك ما سيتخلله من ورش عمل، ونظريات، وحلقات بؤرية، وأطروحات فلسفيه، عبر تناول القضايا الساخنة محلياً وأقليمياً.
ويضم برنامج المعرفة السياسية عدد من الشباب المهتمين بالمجال السياسي والدارسين فيه، حيث تقدم لهم مجموعة من المعارف والأطروحات لتمكينهم من تولي أدور سياسية كبرى كما يقول المنظمين.
وتنظم البرنامج وتموله مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، إحدى المؤسسات الشبابية الداعمة في مجال الإعلام والتنمية، وتنفذ جملة من المشاريع التي تخدم هذه الشريحة الواسعة من المجتمع.
كذلك تتبنى المؤسسة عدد من المشاريع التي ترعى الفكر الوسطي، النابذ للإرهاب والتطرف، والداعي لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار. 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة