فى ليلة تألق كوستا وفابريجاس

تشيلسى يكتسح ساوثهامبتون 4 / 2

دييجو كوستا نجم تشيلسى

وكالات
واصل فريق تشيلسى تحقيقه للانتصارات فى البريميرليج، بعدما حقق فوزًا جديدًا على حساب ضيفه ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى ختام الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. 
 
نجح تشيلسى فى تسجيل هدف التقدم مبكرًا عن طريق النجم البلجيكى إدين هازارد، فى الدقيقة الخامسة، بعد تلقيه تمريرة حريرية من زميله دييجو كوستا. 
 
ولكن ساوثهامبتون تمكن من إدراك التعادل فى الدقيقة 24 عن طريق أوريول روميو، لاعب تشيلسى السابق، وذلك بعد دربكة دفاعية داخل منطقة جزاء البلوز. 
 
وشهدت الدقائق المتبقة من عمر الشوط الأول إثارة كبيرة، حيث تبادل الفريقين الكثير من الهجمات على المرميين، إلا أنها لم تسفر عن أى هدف، وشكل هازارد خطورة كبيرة على دفاعات القديسين، وكان قريباً من تسجيل هدفه الثانى. 
 
ومع بداية الشوط الثانى سجل النجم الإسبانى دييجو كوستا الهدف الثالث للبلوز من رأسية رائعة فى الدقيقة 53، وذلك بعد تلقية تمريرة مميزة من زميله سيسك فابريجاس، ليوقع المهاجم الإسبانى بذلك على الهدف رقم 50 له بمسابقة البريميرليج، خلال 85 مباراة. 
 
وقبل النهاية بدقيقة واحدة فقط قدم نجوم تشيلسى أروع جملة فى اللقاء، عن طريق الثلاثى إدين هازارد وبديو رودريجيز وكوستا، الذى اختتمها بتسديد الكرة فى المرمى، معلنًا عن الهدف الرابع لتشيلسى. 
 
ورغم تلقيه رباعية إلا أن ساوثهامبتون رفض الخروج من المباراة مسجلاً هدفاً وحيداً، حيث أضاف الهدف الثانى فى الوقت البدل من ضائع،برأسية رائعة عن طريق ريان برتراند لاعب تشيلسى السابق أيضاً، ليُكوى البلوز بهدفي القديسين من لاعبيه السابقين.