في نصف نهائى كأس ألمانيا

بايرن ميونخ يصطدم بدورتموند الليلة

مولر وليفاندوفسكى

وكالات

يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفًا ثقيلاً على بايرن ميونخ في التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا في نصف نهائى كأس ألمانيا.

وتأهل بايرن ميونخ إلى نصف النهائي بفوزه 3/0 على حساب شالكة، بينما بلغ دورتموند هذا الدور بتغلبه على شبورتفرويندة لوتة بنفس النتيجة.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة مشواره نحو التتويج بالثنائية هذا الموسم، بعدما وضع يدًا على لقب الدوري الألماني بتصدره للمسابقة بفارق 8 نقاط عن ليبزيج، وحرمانه من فرصة المنافسة على دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ريال مدريد في ربع النهائي بمجموع 6/3.

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للبايرن أمس أن الثلاثي بواتينج ومارتينيز وهوملز جاهزون للمشاركة الليلة بعد تعافيهم من الإصابة، بينما يستمر غياب الحارس مانويل نوير الذى انتهى موسمه بالإصابة التي تعرض لها أمام ريال مدريد.

في المقابل، يدخل بوروسيا دورتموند مباراة الليلة بحثًا عن مواصلة مشواره في البطولة الوحيدة التي ينافس عليها بعدما فشل في مزاحمة بايرن على قمة الدوري واكتفائه بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة، وإقصائه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام موناكو الفرنسي بمجموع 6/3.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع سكراتيس الذي غاب عن مواجهة بوروسيا ومونشنجلادباخ السبت الماضي بسبب معاناته من إصابة عضلية، بينما تأكد غياب نوري شاهين الذي تعرض لقطع جزئي في أربطة الكاحل أمام مونشنجلادباخ.

بينما يتسلح دورتموند بعودة نجمه ماركو ريوس الذي شارك بمباراة الإياب أمام موناكو في دوري الأبطال، وقال عنه المدرب توماس توخيل: "بمجرد عودته للمشاركة بات يسجل أهدافا حاسمة لنا، إنه يصنع الفارق.. ماركو جاهز للأمور الاستثنائية، نتمنى أن يكون في أفضل حالاته وإلا لن يكون لنا أي فرصة في ميونخ".